الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:30 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيف أحيت سهر الصايغ ذكرى وفاة والدها برسالة أثارت تعاطف الجمهور؟

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أحيت الفنانة سهر الصايغ، الذكرى الأولى لوفاة والدها الدكتور محمد الصايغ، مؤكدة أنها تعلمت منه "اليقين والاستغناء"، معبرة عن حزنها الشديد لرحيله وافتقادها له.

ونشرت سهر الصايغ صورة لوالدها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وصحبتها بتعليق: "زي النهاردة من سنة مشيت".

أضافت: "غيابك علمني حاجات كتير أوي، أهمهم اليقين والاستغناء، وحشتني يا طيب وإلى لقاء قريب بإذن الله، أرجو الدعاء لأبي بالرحمة والمغفرة والجنة".

يُشار إلى أن آخر أعمال سهر الصايغ، من خلال مشاركتها في مسلسل "قوت القلوب" والذي تولى تأليفه محمد الحناوي وأخرجه مجدي أبو عميرة، وشارك في بطولته ماجدة زكي، خالد زكي، رانيا فريد شوقي، سهر الصايغ، إسلام جمال، محمد أنور، نورهان، كارولين عزمي، ديانا هشام، هيدي رفعت، فراس سعيد، سامي مغاوري، أحمد حلاوة.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. 5 أسرار وحيل جمالية لـ ميريام فارس

وكانت آخر أعمال سهر الصايغ في موسم رمضان، العام الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل "النهاية"، وهو فكرة يوسف الشريف، وألفه عمرو سمير عاطف، وأخرجه ياسر سامي، وهو من بطولة يوسف الشريف، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمود الليثي، سارة عادل، وآخرين.