الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. 5 أسرار وحيل جمالية لـ ميريام فارس

ميريام فارس
ميريام فارس

تصدر اسم الفنانة اللبنانية ميريام فارس تريند منصة جوجل الشهيرة، والتي يعشق الكثير إطلالتها وجمالها الشبابي، وكشفت مريام لأول مرة عن روتين عنايتها بالبشرة والشعر وحيلها في الأزياء بشكل حصري مع مجلة "جمالك".

حمام مغربي

كشفت ميريام في لقائها مع مجلة "جمالك"، أنها تمتلك حمامًا مغربيًا في منزلها، وهو جزء أساسي في روتين العناية ببشرة جسمها، حيث أوضحت أنها تطبقه بشكل دائم، مرّة كل شهر، مشيرة إلى أنه "يجدد خلايا جسمي، يمدها بالطاقة ويشعرها بالراحة".

الكريم الليلي

كما صرحت ميريام أن أهم خطوتها في روتين العناية ببشرتها تنظيف البشرة من الأعماق، وأن الكريم الليلي، أحد أهم المستحضرات التي لا تستغى عنه.

تناول المياه صباحا

وأكدت ميريام أنها تحرص على تناول كمية كبيرة من الماء كل صباح وهو واحدة من أهم أولوياتها.

الأولوفيرا

وأوضحت النجمة اللبنانية، أن المكون الطبيعي الذي يرطب بشرتها هو "الالوفيرا"، لافته أنها بدأت بتطبيقه مؤخرًا بنصيحة من والدتها.

وشاركت ميريام جمهورها ومتابعيها فيديو وصور من أول جلسة تصوير مع أبنائها دافي وجايدن، لمجلة "جمالك" من داخل منزلها، مشيرة إلى أنها أول زيارة إلى منزلها، منذ أكثر من 10 أشهر من الحجر، خوفًا من فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا:| حمزة نمرة يطرح أغنية ”مولود سنة 80”.. وهذا سبب بكائه (فيديو)

وحصرت ميريام على إخفاء وجه ابنها الكبير جادين، بينما أظهرت ابنها الثانى ديف، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".