الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:37 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

نشرة أخبار كورونا| وفيات الفيروس عالميا تقترب من المليون

كورونا في العالم
كورونا في العالم

تتفاقم الأزمة في فرنسا بسبب ارتفاع معدلات الإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي يتفشى الفيروس بشكل كبير في العالم، "الطريق" آخر المستجدات حول فيروس كورونا في نشرته اليوم الأربعاء.

إحصائيات الصحة الفرنسية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، أن إصابات فيروس كورونا وصلت في البلاد إلى 7852 إصابة جديدة، بارتفاع بلغ 6158 حالة جديدة.

وبحسب الصحة الفرنسية، فقد وصل عدد مرضى كورونا الذين دخلوا المستشفيات خلال الأيام الأخيرة إلى 2713، مشيرة إلى أن معدلات الوفيات جراء الوباء وصلت إلى 30999 حالة بعد تسجيل 37 وفاة جديدة، فيما وصل مجمل الإصابات إلى 395104 حالات.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| الصحة العالمية تدعم التجربة السويدية وارتفاع الإصابات بالإمارات

مصابي كورونا في العالم

وكشف إحصائية لوكالة رويترز البريطانية، ارتفاع معدلات الإصابات بفيروس كورونا حول العالم إلى 29.39 مليون شخص، في حين وصل إجمالي الوفيات بسبب الفيروس إلى 928463 حالة.

وبحسب ما ذكر فقد انتشرت الجائحة في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في الصين في ديسمبر 2019.

وتحتل الولايات المتحدة المركز الأول بين الدول الأكثر تضررا بالوباء مسجلة 6 ملايين و572009 إصابات و194594 وفاة، تليها الهند بـ4 ملايين و930236 إصابة و80776 حالة وفاة.

اقرأ أيضا: نشرة أخبار كورونا| رفع إجراءات الإغلاق في فرنسا ولبنان

واحتلت البرازيل المركز الثالث من حيث عدد المصابين مسجلة 4 ملايين و345610 إصابات و132006 حالات وفاة في ثاني أكبر حصيلة وفيات في العالم بعد الولايات المتحدة.

إحصائيات كورونا حول العالم

وفيما يلي نرصد آخر الإحصائيات التي تتعلق بفيروس كورونا في مختلف دول العالم.