الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:37 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر أقوال اليوتيوبر أحمد حسن وزينب أمام النيابة في ”ترويع ابنتهما”

زينت -ارشيفية
زينت -ارشيفية

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء 16 سبتمبر2020، عن مناقشة اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب أثناء القبض عليهما داخل كومباوند البارون لاتهامهما بترويع ابنتهما ونشر فيديو للواقعة عبر قناتهما الرسمية في يوتيوب.

احمد  حسن وزينب

وأوضح المصدر الأمنى، أن البلاغ المقدم من المجلس القومي للطفولة يفيد بتلوين الأم وجهها باللون الأسود لتنفيذ مقلب لترويع طفلتها وتصويرها لاستغلالها في تحقيق أرباح من المشاهدات.

وأثناء مناقشة الأم والأب أمام جهات التحقيق، أفادا بأنهما اعتادا تنفيذ المقالب في بعضهما البعض أمام الجمهور كله لتحقيق مشاهدات عالية، ولم يكن القصد ترويع او خوف طفلتهما الوحيدة بل كانا يقصدان هل ستتمكن الطفلة من التعرف على والدتها بعد تغير ملامحها أم لا.

احمد حسن وزوجته زينب

وكان رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، ألقوا القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية عبر التواصل الإجتماعى" يوتيوب".

اقرأ أيضًا: عاجل| القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب في البساتين

جاء ذلك بناء على إذن من النيابة العامة بعد تقديم المجلس القومي للأمومة والطفولة بلاغ ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، وتم ضبطهما بالقرب من الطريق الدائري داخل كومباوند البارون نطاق حي البساتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وإحالتهما للنيابة للتحقيق.