الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:45 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ”بطن مكشوف”.. رشا مهدي تستعرض مفاتنها في إطلالة مثيرة (صور)

رشا مهدي
رشا مهدي

شاركت الفنانة رشا مهدي، جمهورها ومتابعيها، عدة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا.

وظهرت رشا مهدي، خلال جلسة التصوير التي نشرتها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بإطلالة صيفية جريئة، وارتدت قميص قصير باللون الأبيض مكشوف البطن، وجيب قصيرة باللون الأخضر اللامع لتبرز عن جمالها ورشاقتها.

وتلقت رشا مهدي الكثير من الإعجابات والتعليقات التي أشادت بإطلالتها الصيفية الجديدة، وعلّقت قائلة: "تتوهج بشكل مختلف عندما تكون سعيدا".

اقرأ أيضا| رشا مهدي تفاجئ جمهورها بجلسة تصوير جريئة

وعرض مؤخرًا لرشا مهدي مسلسل "طاقة حب" عبر منصة viu، وشاركها في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل يسرا اللوزي، وأحمد حاتم، والمغربية جيهان خليل، وأنوشكا، وأحمد فؤاد سليم، وسامح الصريطي، وشيرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد يسري.

جدير بالذكر أن الفنانة رشا مهدى تواصل تصوير مسلسلها الجديد "اطمنى" والذى تتعاون فيه مع المخرج أحمد يسرى لأول مرة، وينتمى إلى الأعمال الدرامية الطويلة حيث يتكون من 60 حلقة، ويشارك في بطولة العمل النجوم: يسرا اللوزى، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، شيرين، محمد علاء، سامح الصريطى، أحمد فؤاد سليم وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث المسلسل فى إطار رومانسي اجتماعي، يتضمن المسلسل 3 خطوط درامية، لكل منها شخصية توضح وتفسرالأزمات الاجتماعية والحب بطريقتها الخاصة.