الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

1.5 مليون جنيه غرامة على حارس الأهلي.. اعرف التفاصيل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وقعت محكمة شمال الجيزة، غرامة قدرها مليون ونصف المليون جنيه، على النجم محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصالح وليد عبد الهادى، وكيله السابق.

 

وكان وكيل اللاعب السابق، تقدم بقضية أمام المحكمة ضد حارس عرين الأهلي في وقت سابق، على خلفية انتقاله من بتروجيت إلى القلعة الحمراء، في صيف 2016 لمدة 5 سنوات مقابل 15 مليون جنيه.

وصدر الحكم ضد اللاعب بتغريمه مليون و 500 ألف جنيه، مستحقات لوكيله السابق وليد عبد الهادي، بموجب العقد المبرم بينهما، والذي يفيد بحصول الأخير على نسبة 10%، من صفقة انتقال حارس المنتخب الوطني للمارد الأحمر.

 

اقرأ ايضًا: لقاء حسم الدوري.. الأهلي في معسكر مغلق قبل مواجهة مصر المقاصة

وفي سياق متصل، يواصل النادي الأهلي استعداداته للحفاظ على لقب الدوري الممتاز للموسم الخامس على التوالي، ويحتل المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة بفارق 20 نقطة عن أقرب ملاحقيه، مما يجعل درع الدوري الممتاز أقرب للجزيرة.

 

ويواجه المارد الأحمر غدًا نظيره مصر المقاصة ضمن لقاءات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز، والذي من المقرر أن تكون هي مباراة حسم اللقب بشكل رسمي، في حال لم يتم حسمه عن طريق المنافسين، وذلك خلال مباراة الزمالك وأسوان مساء اليوم الجمعة.