الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:41 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسكان تعلن انتهاء المرحلة الأولى من محور الشباب بمدينة الشروق

عاصم الجزار وزير الإسكان
عاصم الجزار وزير الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان، الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع رفع كفاءة محور الشباب بمدينة الشروق.

 

اقرأ أيضا: مواعيد القطارات المتجهة للإسكندرية والصعيد اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق، إن المشروع يشمل أعمال الزراعة بالجزيرة الوسطى للمحور والتخطيط المروري، وذلك في ضوء أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها المدينة.

 

كما أن أعمال الزراعة تضمنت القطاع الأول من الطريق، والتي تبدأ من مركز المدينة (1) بالقطاع الغربي حتى ميدان الدكتور مجدي يعقوب، وفق المهندس عبدالرؤوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، وذلك بزراعة ما يقرب من (320) شجرة زينة (فيكس بنجامينا) دائمة الخضرة، متابعا أن أعمال التخطيط المروري بدأت من القطاع الثاني بالطريق من ذات الميدان حتى محور جمال عبدالناصر شاملة التخطيط المروري للحارات الثلاث بكل اتجاه.

 

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، على صيانة اللوحات الإرشادية والتحذيرية والدهان التحذيري لمطبَّات التهدئة، وذلك لتحقيق السلامة المرورية بمدينة الشروق، مؤكداً أن جهاز المدينة لا يدخر جهداً في شتى المجالات التي تحقق راحة سكان المدينة.

 

وناشد "الغيطي" أصحاب القطع المخالفة بإغتنام الفرصة، وسرعة التوجه للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين لتقديم الطلب قبل انتهاء الموعد، مشددا على التصدى لأعمال البناء المخالف الجديدة بكل حسم وقوة، حيث تمكنت لجنة الإزالة الفورية بمشاركة شرطة التعمير من إزالة وإيقاف ثلاث حالات بنائية مخالفة فى مهدها، فى قطعتين بالمنطقة الثامنة عمارات وقطعة بالحى الثالث شرق.

موضوعات متعلقة