الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعترافات متهمة بخطف الأطفال: ”زي بنتي وكنت بجيبلها حلاوة”

ضبط
ضبط

"أنا مخطفتهاش، لقيتها بتبكي فاخدتها وجبتلها حلاوة.. دي زي بنتي الصغيرة".. بهذه الجمل أدلت ربة منزل باعترافاتها أمام رجال المباحث بمديرية أمن القليوبية، في واقعة سرقة قرط ذهبي من طفلة.

وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشارع، تبين أن المتهمة تحايلت على الطفلة، إذ تبين من التحريات أن المتهمة استدرجت الطفلة واستولت على "قرطها الذهبي".

وبمواجهتها والضغط عليها من رجال الأمن اعترفت المتهمة بواقعة أخرى، حيث سرقت أغراضًا من فتاة أثناء وجودها بالسوق عن طريق المغافلة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة.

ورصدت المتابعة الأمنية بوزارة الداخلية، خلال فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام إحدى السيدات باستدراج طفلة لمدخل أحد العقارات وسرقة قرطها الذهبي، وأبلغ بعض أهالى إحدى القرى بدائرة مركز نبروه بمديرية أمن الدقهلية، بقيام إحدى السيدات باستدراج طفلة بمدخل أحد العقارات وسرقة قرطها، ولاذت بالفرارعقب ذلك.

اقرأ أيضا: اعترافات متهمي واقعة تنمر سوهاج: ”عم عاشور دمه خفيف.. على طول بنعمل معاه كده””

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطها، إذ تبين أنها ربة منزل، ومقيمة بدائرة المركز، وبمواجهتها اعترفت تفصيليا بالواقعة وأرشدت على المسروقات.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.