الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها إحالة المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح للمحاكمة

 محمد صلاح
محمد صلاح

شهدت المحافظات المصريّة، اليوم السبت، العديد من الحوادث والقضايا التي شغلت الرأي العام خلال الساعات الماضية، لغرابتها وخروجها عن المألوف، بداية من مقتل ربة منزل بطلق ناري في قليوب، مرورًا بصدور قرار قضائي جديد بشأن الطعن المقدم لعودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، وصولًا إلى إحالة المتهمين بسرقة ڤيلا محمد صلاح للمحاكمة الجنائية.

وتستعرض جريدة الطريق، نشرة حوادث السبت، التي تتناول أهم الوقائع اليومية، على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

قرار قضائي جديد بشأن الطعن المقدم لعوده مرتضى منصور لنادى الزمالك

أصدرت المحكمة الإدارية العليا، صباح اليوم، الحكم بتأجيل الطعون المقامة على حكم استبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك للنطق بالحكم، لجلسة 9 يوليو القادم.

مقتل ربة منزل بطلق ناري في قليوب

في محافظة القليوبية، يكثف رجال الشرطة من جهودهم لضبط المتهمين في واقعة مقتل ربة منزل بطلق ناري، بسبب وجود خلافات جيرة سابقة بينهم، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى بنها التعليمي كما تولت النيابة العامة التحقيق.

كواليس مقتل شاب على يد مقاول بطلق ناري في التبين

في واقعة بشعة لقى شاب مصرعه على يد مقاول بطلق ناري بدافع الإنتقام منه، عقب قيام المجني عليه بهدم كشك يستخدمه المتهم في الغفرة بدائرة قسم شرطة التبين بالقاهرة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.

إحالة المتهمين بسرقة ڤيلا محمد صلاح في التجمع الخامس للمحاكمة

أصدرت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم، الحكم بإحالة المتهمين بسرقة فيلا اللاعب محمد صلاح على خليفة سرقة محتوياتها والاستيلاء على متعلقاته بمنطقة التجمع الخامس، للمحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضا: نشرة حوادث اليوم.. أبرزها كواليس القبض على المتهم بقتل زوجته خنقا ببني سويف