الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 12:23 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من سمير غانم عن تدهور حالته الصحية: ”طلع حمل كاذب”

سمير غانم
سمير غانم

أكد الفنان سمير غانم، أن حالته الصحية جيدة، ولا صحة لما يتردد عن وجوده حاليًا في إحدى العيادات بسبب مرضه، مضيفا: "أنا الحمد لله صحتي جيدة، وأجريت فقط فحوصات طبية اعتدت على القيام بها كل فترة".

وتابع سمير غانم في تصريحات له: "بسيطة الموضوع طلع حمل كاذب، أتعجب جدا من سماع أخبار مرضي وأنا لا أعلم عن مرضي هذا شئ.. عرفت بمرضي زيي زيكم بالظبط من الشائعات على فيسبوك".

وأوضح: "الغريب أن أي شخص يشاهد فنان داخل أي عياده تظهر عليه شائعة مرض أتعجب كثيرا من هذا فعلا.. وأحب أن اطمئن جمهوري ومحبيني من أنني الحمدلله بصحة جيدة ولا أعاني أي مرض".

وكانت شائعات قد تم تداولها اليوم عن تدهور الحالة الصحية للنجم سمير غانم، ومن جانبه أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان سمير غانم بصحة جيدة.

ونفى "زكي" في تصريح لـ"الطريق"، ما تردد عن تدهور الحالة الصحية للنجم الكبير، وأكد أنه بخير ولم يصب بسوء.

اقرأ أيضا| حقيقة تعرض سمير غانم لأزمة صحية

معلومات عن سمير غانم

سمير غانم من مواليد 1937، ويعتبر من أهم نجوم الكوميديا، شارك في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال لا تنسى، ففي المسرح قدّم "المتزوجون"، "أنا والنظام وهواك"، "أخويا هايص وأنا لايص".

وفي السينما قدم "خلي بالك من زوزو"، "طير في السما"، "الزواج على الطريقة الحديثة"، "30 يوم في السجن"، "الرجل الذي عطس"، وغيرها من الأعمال.

وكان آخر أعمال الفنان الكبير مسرحية "الزهر لما يلعب"، وشاركه البطولة طارق الإبياري، وإيمي طلعت زكريا، وعرضت مطلع العام الجاري.

وكان مهرجان القاهرة السينمائى فى الدورة الـ 39، قد منح النجم المصري سمير غانم جائزة فاتن حمامة التقديرية وسلمتها له ابنتاه دنيا وإيمى.