الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:57 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سماح أنور: ”استغليت فترة إصابتي بالسرطان في تعلم الإخراج”

سماح أنور
سماح أنور

حلت الفنانة سماح أنور ضيفة على برنامج مساء DMC الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري والمذاع عبر شاشة DMC، وكشفت خلال حلقاتها عن الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية.

وقالت سماح أنور، إنها سافرت إلى عدة بلدان وعاشت فيها، حيث مكثت في جينيف والنمسا، ومنهم أمريكا التي عاشت فيها أطول فترة حيث مكثت بها 3 سنوات.

ووجهت لها الإعلامية إيمان الحصري سؤالًا: "أنت ممثلة شاطرة ومهمة.. ليه بقالك فترة مابتشتغليش؟"، لترد عليها قائلة: "أنا ماعرفش ليه مابشتغلش، ودي حاجة مالهاش علاقة بوقت، لها علاقة بمهنة التمثيل نفسها".

وتابعت في حديثها: "أمي كانت دايمًا تقولي التمثيل ده مهنة المنتظرين فالممثل لا يسعى للتمثيل، متسائلة: "كيف يسعى الممثل للحصول على أدوار فنية؟ يعمل إيه؟"، مضيفة: "لو في دور يناسبني أكيد هيرشحوني".

وتابعت: "لما الفنان الكبير فريد شوقي انحسرت عنه الأضواء وقلت عليه العروض لما كبر في السن لم ييأس بل أنتج لنفسه وعمل سيناريوهات وطلع للناس بشكل جديد".

وأوضحت أنها استغلت فترة مرضها بالسرطان بتعلم ما كانت تطمح فيه، حيث تعلمت الإخراج في معهد هوليوود والإنتاج السينمائي، وحصلت على دبلومات عدة وقامت بشراء الكثير من الكتب لمحاربة اليأس والإحباط الذي تسلل لنفسها.

اقرأ أيضًا: وصلة رقص بين أصالة وابنتها ”شام” في ظهورها الأول بعد انفصالها عن خطيبها (فيديو)

كما كشفت سماح أنور، خلال استضافتها أنها شخصية "بيتوتية بدرجة كبيرة وأن فيروس كورونا له تأثير إيجابي على المجتمع من ناحية قلة الزحمة والمكوث في المنزل، مضيفة أن لديها 22 قطة في منزلها حيث أنها عاشقة لهم منذ صغرها.

موضوعات متعلقة