الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محكمة الأسرة اليوم 2020| حنان في دعوى خلع: ”بيكلم ستات في التليفون”

حزن- ارشيفية
حزن- ارشيفية

تقدمت "حنان. م" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها: "بيكلم واحدة في التليفون وبيقولها لما أقولك الحكومة جنبي اقفلي عشان مراتي".

قالت "حنان" صاحبة 28 سنة، ربة منزل: تزوجت من "محمود. ع"35 سنة، موظف بشركة استيراد وتصدير زواجًا تقليديًا، بعدما أعجبت بصفاته التي ظهر بها خلال حديثنا معًا قبل الزواج، وتمت الخطبة التي لم يمر عليها إلا عام تقريبًا، وانتقلنا بعدها للعيش سوايًا".

وأضافت الزوجة أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس: "زوجي كان يخطط للزواج من السكرتيرة الخاصة بمديره في الشركة التي يعمل بها، ويحاول إقناعي بأنه سيسافر في مأمورية عمل، لكنه كان يخطط في ذلك الوقت للزواج من أخرى، وقد اكتشفت ذلك بمحض الصدفة من خلال رسائل على هاتفه المحمول".

اقرأ أيضًا: اليوم.. محاكمة متهمين بقضية فتاة التيك توك منة عبد العزيز

وروت "حنان" لحظة انفصالهما قائلة: "لاحظت على زوجي تأخره في العودة للمنزل يوميًا، وذلك على غير العادة، وحينما سألته عن سبب ذلك؛ برر تأخره بأن هناك ضغطًا شديدًا في عمله خلال هذه الفترة، لكن الشك حينها كان يسيطر على قلبي، فقمت ذات ليلة بالبحث في هاتفه المحمول عن الرسائل المتداولة بينه وبين أصدقائه لاكتشف رسائل رومانسية مع سكرتيرة مديره بالعمل، فقام على الفور بسحب هاتفه وقام بمسح الرسائل كي يقنعني بعدم وجود علاقة بينه وبين هذه السيدة".

اقرأ أيضًا: هرب عشان ميصرفش علينا.. تفاصيل ”خُلع طبيبة” من رجل الأعمال

وواصلت الزوجة أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس: "ذهبت إلى أسرتى وشرحت لهم ما حدث، وطالبتهم بإنهاء علاقتي بزوجي وإنهاء الأمر بالطلاق، لكن والدتى والدي نصحني بالاستمرار في المعيشة معه، وحال تكرر الأمر سيتم اتخاذ موقفًا آخر، واقتنعت حينها بكلمات، واستمرت المعيشة بيننا لمدة 12 شهر دون أن ألاحظ شيء سوى وصوله إلى المنزل في ساعات متأخرة.

وأضافت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس: طالبت زوجي في نخرج نتعشا سوا، لكنه تحجج بأنه تعبان ولا يستطيع الخروج من المنزل، وذهب للنوم مباشرة، فقمت بأخذ هاتفه دون أن يلاحظ ووجدت رسائل متبادلة بينه وبين حبيبته تؤكد اتفاقهما على تفاصيل الزواج".

وأوضحت حنان في دعواها أمام محكمة الأسرة: "انتظرت زوجي بعد استيقاظه من النوم وواجهته لكنه أنكر كل المحادثات والرسائل، وعندما طالبته بالطلاق رفض بشدة وقام بسبي وإهانتي وضربي، فذهبت إلى منزل أسرتى مرة أخرى بعدما قمت بتصوير جميع الرسائل بينه وبين السكرتيرة".

واختتمت الزوجة: "لم يكن أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة للتخلص من زوجي بعد رفضه الطلاق، وبالفعل أقمت دعوى خلع ضده حملت رقم 2140 لسنة 2019، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.