الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:25 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كنت عايزة أسدد ديونى”.. اعترافات خادمة متهمة بسرقة شقة قصر النيل

المتهمة
المتهمة

أنا مش حرامية يابيه.. أنا سرقت علشان أسدد ديوني".. بهذه الكلمات قالت صاحبة 30 عامًا التى تعمل خادمة لدى إحدى السيدات بمنطقة قصر النيل بمحافظة القاهرة.

خطة سرقة الفلوس والدهب 

وأضافت الخادمة المتهمة بسرقة أموال ومشغولات ذهبية من الشقة محل عملها، فى اعترافها أمام رجال مباحث قصر النيل: "كنت عايزة طريقة سريعة للخروج من الأزمة المالية التي حاصرتني خلال الفترة الأخيرة، سوى سرقة الشقة التي اعمل بها، وفي سبيل ذلك وضعت خطة للاستيلاء على المصوغات الذهبية والأموال، واستغليت وجودى داخل الشقة بمفردي وسرقت الفلوس والذهب وهربت".

تعود تفاصيل الواقعة، عندما ورد إخطارًا لمدير مباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، مأمور قسم شرطة قصر النيل العميد جعفر عمران، مفاده تلقيه بلاغا من ربة منزل فى دائرة القسم باكتشافها سرقة أموال ومشغولات ذهبية من داخل شقتها. 

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة قصر النيل، تحت إشراف المقدم حسام العشماى رئيس المباحث، وجمع المعلومات حول الواقعة نجح التوصل إلى أن وراء ارتكاب واقعة السرقة سيدة تعمل طرف السيدة المُبلغة مقيمة في محافظة الجيزة، واثناء تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبحوزتها مبلغ مالي من متحصلات واقعة السرقة.

ضبط سيدة

 وبمواجهته المتهمة أمام رجال المباحث اثناء التحقيق معها حوله الواقعة، اعترفت بارتكاب واقعة السرقة بأسلوب جديد "المغافلة" مستغلة طبيعة عملها طرف الضحية صاحبة المنزل.

حيلة التخلص من المسروقات

وقالت المتهمة" الخادمة" أيضًا أمام رجال المباحث، بتصرفها في المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بمحافظة الجيزة، وإنفاقها باقى المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

اقرأ أيضًا: في مشاجرة سوق الخضار.. النيابة تقرر حبس 11 بائعا أشعلوا النار بالطريق العام

بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق أمكن القبض على الطرف الثاني في واقعة السرقة داخل منزله، وبحوزته جميع المشغولات الذهبية المستولى عليها من شقة قصر النيل.

وأضاف المتهم أمام رجال المباحث، بعدم علمه بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة وباستدعاء الضحية تعرفت على المسروقات واتهمتها بالسرق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.