الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:08 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قومية أسوان تعرض ”آه يا ليل ياقمر” ضمن مسرح قصور الثقافة بجنوب الصعيد ”ثم نبدأ في الرقص”.. عرض لفرقة بني سويف بمهرجان نوادي المسرح 31 قصور الثقافة تناقش ”الخطوات الفعالة لتطوير الذات” بمنتدى نقل الخبرة قصور الثقافة تواصل موسمها المسرحي بجنوب الصعيد وتقدم ”العشق والعشاق” و”سولارا” نادي أدب ساحل سليم يحتفي بديوان ”أين المآل” للشاعر عثمان عبد العال اللواء هشام أبو النصر يتفقد موقع غرق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة وزير الإسكان يتابع موقف المشروعات الجارى تنفيذها بالمرحلة الأولى بمدينة الفشن الجديدة وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من الطريق الرابط بين مدينتى الفيوم والفيوم الجديدة وزير الإسكان: إجمالى الاستثمارات بمدينة الفيوم الجديدة منذ إنشائها وحتى الآن 1.756 مليار جنيه اللواء هشام آمنة ومحافظ الغربية يتفقدان محور ترعة النعناعية وتطوير الكورنيش بكفر الزيات الداخلية: سائق سيارة معدية أبو غالب تركها دون استخدام الفرامل توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن ضحايا حادث أبوغالب

بعد وصلة الرقص مع ابنتها.. ”حواجب” ريهام سعيد تثير ضجة بسبب ”التاتو” (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

في خطوة جديدة أقدمت عليها الإعلامية ريهام سعيد، وصفتها بـ"العودة للطبيعة"، حيث قررت إزالة "تاتو الحواجب" الخاص بها ووثقت تلك الخطوة بفيديو بثته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من داخل إحدى عيادات التجميل.

في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها، اتهمت ريهام سعيد الجمهور بأنه السبب وراء محاولة المشاهير خاصة الممثلات والإعلاميات بتغيير أشكالهن رغبة منهن في الحرص على إرضاء الجمهور على حساب صحتهن ونضارة بشرتهن.

وقالت ريهام في الفيديو: "الحمد لله بتبقوا أنتوا السبب، سبب بوظان وشوش الممثلين، علشان هما بيبقوا عايزين يرضوكم بأي طريقة، وبتقعدوا تقولوا لهم أنتوا كبرتم بصوا حاطين إيه في وشكم، ففي منهم بيحاولو يجودوا على أد ما يقدروا في الموضوع".

وأضافت ريهام سعيد أنها "عملت تاتو في حواجبها منذ أسبوعين بعدما أخبرتها إحدى المتابعات أن حاجبيها خفيفين، فقررت أن تعمل التاتو ثم تراجعت عن الفكرة لأنها فضلت أن تتجه للطبيعة دون تصنع".

اقرأ أيضًا: الموت يحاصر الوسط الفني.. وفاة فنان شهير إثر إصابته بكورونا

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو وجاءت التعليقات كالتالي: "يا ريت ترجعي شفايفك زي الأول وخلقة الله أحسن خلقة"، "ويا ريت شفايفك رجعيها طبيعية زي الأول وكفاية الفيلر اللي موحش كل خلق الله دا.. بجد الفيلر دا لعنة على البشر"، "وأخيرا كده أحلى ياريت الفيلر اللي في شفايفك كمان يتشال هتبقي قمر".

وكانت الإعلامية ريهام سعيد فائجت متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو جديد ظهرت خلاله برفقة ابنتها، وأثارا الجدل بوصلة رقص في السيارة.

وظهرت ريهام سعيد وابنتها "أمينة" في الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهن في السيارة في طريق سفرهم.

وعلقت ريهام على الفيديو قائلة: "سكه سفر يا رب صبرني" وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات بينما تعرضت لعدة انتقادات أخرى كالعادة.

اقرأ أيضا| ريهام سعيد تثير الجدل بوصلة رقص مع ابنتها في السيارة