الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

موعد الامتحان النهائي لطلاب مدارس المتفوقين

مدارس المتفوقين
مدارس المتفوقين

تستعد وزارة التربية والتعليم الفني، لعقد اجتماعا غدًا الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، بشأن الامتحان النهائي للطلاب المتقدمين لاختبارات مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، الذين تعرضوا لمشكلات تقنية وفنية خارجة عن إرادتهم ولم يستطيعوا إتمام الامتحان.

الامتحان النهائي لطلاب مدارس المتفوقين

ومن المقرر عقد الاجتماع غدًا الثلاثاء بدلاً من يومي 27-28 سبتمبر 2020 الذين تم الإعلان عنهم مسبقًا.

وأكدت الوزارة انتهاء الإدارة العامة للبنية التكنولوجية من فحص جميع الشكاوى الواردة من الطلاب المتقدمين لأداء امتحان مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا "STEM"، كما تمكنت الوزارة من الانتهاء من بعض المشاكل التقنية التي لم تمكن الطلاب من أداء الامتحان بصورة كاملة، وذلك فى إطار الحرص على مصلحة الطلاب بجميع مراحل التعليم المختلفة.

اقرأ أيضًا: أخر موعد لتنسيق المرحلة الثالثة.. و160 ألف طالبا سجلوا حتى الآن

وأعلنت الإدارة العامة للبنية التكنولوجية، وجود بريد إلكتروني لتلقي الشكاوى التي حدثت خلال أداء الامتحان وفحصها والتأكيد على أحقية أداء الامتحان مرة أخرى من عدمه، وذلك في إطار الحرص على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المتقدمين.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه تم تحديد أسماء الطلاب، الذين تقدموا بشكاوى ودراستها من أجل إثبات أحقيتهم في أداء الامتحان من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

اقرأ أيضًا: التعليم تعلن مد فترة التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات

موعد امتحانات مدارس المتفوقين

ومن المقرر عقد امتحانات الطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين في عين شمس، في الموعد المحدد سابقًا من قبل وزارة التربية والتعليم، وفقًا لما هو مدون على إخطار "رقم الجلوس" المعلن من خلال الموقع الرسمى للوزارة.