الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:30 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لينك الموقع الرسمي لمدارس stem للطلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

مدارس المتفوقين
مدارس المتفوقين

يبحث العديد من الطلاب عن لينك الموقع الرسمي لمدارس stem للطلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يوفر لهم الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس stem، العديد من المعلومات المهمة عن المدارس في أنحاء الجمهورية، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم رابط الموقع الرسمي.

رابط الموقع الرسمي لمدارس stem للطلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

يمكن لأي شخص الدخول على الموقع الرسمي لمدارس stem للطلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، من خلال الرابط التالي: https://exls.emis.gov.eg/، ويتيح الموقع للطلاب معرفة عناوين مدارس stem للطلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا، والبريد الإلكتروني الخاص بكل مدرسة منها والذي يمكن من خلاله التواصل مع المدرسة والاستفسار عن أي شيء.

كما يمكن أيضاً من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني، متابعة المسابقات المختلفة التي تنظمها مدارس stem، ومنها على سبيل المثال المسابقة التي تحمل اسم "كانجارو" العالمية وغيرها من المسابقات التي توفرها تلك المدارس لطلابها.

الجدير بالذكر أن مدارس stem للطلاب المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا أنشأت في عام 2011، وكان أول فرع لها في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، ثم تم إنشاء مدرسة المتفوقات بزهراء المعادي بمحافظة القاهرة عام 2012، وبعدها بدأ التوسع في إنشاء العديد من المدارس بمختلف محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا: وزير التعليم: إطلاق حقيبة تدريبية للمعلمين ومديري المدارس لتنمية الولاء والمواطنة لدى الطلاب

موضوعات متعلقة