الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة» بنسب إنجاز تخطت 80 %.. الإسكان: تنفيذ 64 برجًا سكنيًا بالتجمع العمراني «صواري» بالإسكندرية

بعد حذفها من كليب ”ضارب عليوي”.. ليندا مارتيني ترقص على موسيقى عبد السلام (فيديو)

ليندا مارتيني
ليندا مارتيني

شاركت الراقصة ليندا مارتيني، جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو جديد لها ترقص خلاله على أنغام موسيقى عازف الأورج محمد عبد السلام.

ونشرت الراقصة ليندا مارتيني، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو تظهر خلاله بجوار عازف الأورج محمد عبد السلام وترقص على أنغام موسيقاه في أحد الأفراح الشعبية.

وكانت ليندا مارتيني أثارت جدلا بعد حذف رقص من كليب "ضارب عليوي" للفنان مصطفى شوقي، حيث طرح نسخة جديدة من الكليب بعد تعرضه للهجوم بعد طرحه النسخة الأولة من الكليب في عيد الأضحى المبارك بسبب استخدامه رقص ليندا مارتيني بشكل أساسي ليساهم في نجاح العمل.

اقرأ أيضا| رفضت التركيز على جسدي.. أول تعليق من الراقصة ليندا بعد حذفها من كليب ”ضارب عليوي”

معلومات عن الراقصة ليندا مارتيني

- راقصة إيطالية مصرية، حيث أن والدها مصريا، وولدت في مصر ولكن معظم سنوات عمرها قضتها فى إيطاليا، ولديها الجنسيتان المصرية والإيطالية.

- درست الاقتصاد والعلوم السياسية في إيطاليا، وكان تفكيرها وقتها يتجه للدراسة فقط.

- قررت تغيير مسار حياتها عندما حضرت إلى القاهرة وشاهدت الرقص الشرقي.

- والدها كان معترضا فى بداية احترافها للرقص لكنها نجحت فى إقناعه باحترافها له.

- ترى أن الراقصات الأجنبيات لديهن "تكنيك" ولكنهن يفتقدن "الروح" التى تتفرد بها الراقصة المصرية.