الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات مفاجئة للراقصة ليندا عن سبب ظهورها في كليب ”ضارب عليوي” (فيديو)

الراقصة ليندا ومصطفى شوقي
الراقصة ليندا ومصطفى شوقي

قالت الراقصة ليندا، إنها ليست من معجبي المطرب مصطفى شوقي، ولم تسمع أغانيه من قبل، وأن ظهورها في فيديو كليب "ضارب عليوي"، كان استثناء بسبب رغبتها في العمل مع المخرج والمنتج نصر محروس.

وأشارت إلى أنها رفضت تمامًا في السابق الظهور في فيديو كليب، رغم أنها تلقت عروضًا من شركات إنتاج سينمائي، ومنها عرض من المنتج محمد السبكي.

وأضافت ليندا في مقابلة مع برنامج "عرب وود"، أنها لم تفهم كلام الأغنية، موضحة أن مزيكا الأغنية أعجبتها، مضيفة أن مصطفى شوقي مطرب جيد، وإلا ما كانت ظهرت في الأغنية.

 

أغنية ضارب عليوي تثير ضجة 

وكانت أغنية "ضارب عليوي" أثارت ضجة كبيرة فور طرحها مؤخرًا، بسبب ظهور الراقصة ليندا، وتعرض صناع الكيلب والمطرب مصطفى شوقي للهجوم بسبب استخدام الرقص المثير بشكل أساسي ليساهم في نجاح العمل.

وكانت ليندا أعربت عن استيائها الشديد بعد حذف رقصاتها من كليب أغنية "ضارب عليوي" بعدما تم طرح نسخة جديدة من الكليب بعد تعرض صناعه للهجوم بسبب استخدام الرقص المثير بشكل أساسي ليساهم في نجاح العمل.

وكتبت ليندا عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أنها رفضت أن تقدم الرقصات ببدل الرقص لأنها تعلم بأن سيشاهدها جميع فئات المجتمع وستدخل البيوت المصرية عن طريق الفيديو كليب رغم طلب المنتج نصر محروس منها الرقص بها.

وأضافت: "لم أرد أن يتم التركيز على جسدي، وطلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز على مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي".

 

وأوضحت ليندا أن المصمم فيكتور محروس نجل نصر محروس هو من صمم الملابس التي ارتدتها بالكليب، وأن جميع حركتها كانت بموافقة المنتج والمخرج نصر محروس ولم تتدخل فيها.

واختتمت ليندا: "تم استغلالي لنجاح الكليب ثم حذفي لإثارة الجدل"، مؤكدة أن حذف رقصاتها تم بدون علمها، وهو أمر ترفضه تماما.

اقرأ أيضًا: نجلاء بدر تتصدر التريند بسبب مشهد قديم قبل 29 سنة يثير ضجة (فيديو)

 

من هي ليندا

ليندا هي راقصة إيطالية مصرية، حيث أنها من أصل مصري ولكن معظم سنوات عمرها قضتها فى إيطاليا، ولديها الجنسيتان المصرية والإيطالية.

درست الاقتصاد والعلوم السياسية في إيطاليا، وقررت تغيير مسار حياتها عندما سافرت إلى القاهرة وشاهدت الرقص الشرقي.