الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:22 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على سر انفعال حارس مرمى الزمالك بعد مباراة طنطا

محمد أبوجبل
محمد أبوجبل

أكد محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أنه يقوم بالتسخين بمفرده قبل كل المباريات التي شارك فيها مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن البعض قال بأني غاضب من مشاركة محمود جنش في آخر مبارتين بدلًا مني لذلك قمت بالتسخين بمفردي، وهو ما لم يحدث هذه عادتي أنا أسخن قبل كل المباريات بمفردي".

وأضاف منفعلًا:" ليه الناس بتركز معايه كده، أي حد يعمل غلط عادي، محمد أبوجبل يعمل أي حاجة لو عادية الناس تتكلم عنها وتضخمها".

اقرأ أيضًا: طارق يحيى: ”كان ممكن نكسب طنطا 5 أو 6.. وأتعرض للتقطيع”

وتابع في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" عقب المباراة:" أنا لاعب كرة قدم محترف، وعمري ما زعلت بسبب مشاركة محمود جنش، أنا بألعب باسم الزمالك، وشرف كبير بالنسبة لي".

واختتم:" أنا باحترم قرار المدير الفني للزمالك سواء بالمشاركة مع الفريق أو الجلوس احتياطي، مشيرًا إلى تمتعه بعلاقة مميزة مع محمود جنش وكافة حراس الزمالك".

وحقق نادي الزمالك الفوز على فريق طنطا بثلاثية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز؛ ليرتفع رصيد الأبيض إلى النقطة الـ58 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطة الـ18 في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز.