الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:23 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق يحيى: ”كان ممكن نكسب طنطا 5 أو 6.. وأتعرض للتقطيع”

طارق يحيى
طارق يحيى

علق طارق يحيى المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، على هزيمته لفريق طنطا بنتيجة 3 / 1 اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال طارق يحيى في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "واجهت ظروف صعبة في الفترة الماضية بعدد كبير من إصابات مختلفة، هناك حالة إجهاد ولكن هدفي إعداد اللاعبين بشكل تدريجي لإعدادهم لإفريقيا بالشكل الأمثل".

وأضاف: "عودة بن شرقي كانت مهمة وعاد لمستواه بنسبة ٦٠% بعد العودة من الإصابة".

وتابع: "تغيير الملعب والتصويب على المرمى وده اللي نقلته اللاعيبة الزمالك بالأخص طارق حامد ولازم أي لاعب وسط ملعب أنه يسدد".

وواصل: "كان من الممكن أن اعتمد على ساسي وبن شرقي قبل ذلك لكن بسبب الإجهاد كان لازم يكون بشكل تدريجي".

وأكمل: "الكرات الثابتة والركنيات سلاح مهم، الناحية النفسية مهم جدا في الفترة دي والعدل في التعامل كان مهم عشان يظهر الفريق بشكل فني وبدني بشكل ملحوظ".

وأردف: "المدرب اللي جي هيشتغل مع الفريق لأن في لاعيبة كبيرة في الفريق هيأدوا، وأي مدرب هيلاقي استجابة من اللاعبين سريعة".

وزاد "كان ممكن نكسب طنطا ٥ أو ٦ أهداف لكن في حالة إجهاد وعدم التركيز في اللمسة الأخيرة، بجانب إهدار عدد كبير من الفرص لكنها ظاهرة إيجابية بالوصول كثيرا للمرمى".

وأردف: "بامبو وأسامة فيصل كان ممكن يسجلوا، لكن كان في حالة من سوء التوفيق".

واستكمل: "اتابع الرجاء المغربي حتى قبل العمل التدريبي في نادي الزمالك، أنا جاهز للمساعدة في أي وقت وأفضل مصلحة النادي على مصلحتي الشخصية بغض النظر عن التقطيع الذي اتعرض له ولا يفرق معي أي شئ سوى مصلحة الزمالك".

واختتم يحيى حديثه: "أنا من القلائل الذين يسعون لمصلحة الزمالك والجماهير تعلم ذلك وهذا يكفيني".