الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:44 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك… سيولة مرورية بشوارع القاهرة وانسيابية على المحاور الرئيسية

سيولة مرورية_أرشيفية
سيولة مرورية_أرشيفية

ظهرت سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة الكبرى، صباح اليوم الأحد، كما ظهرت الإنسيابية بحركة السيارات والأفراد في الشوارع، وسط انتشار الخدمات المرورية لمنع أى تكدس مروري.

 

اقرأ أيضا: بائع خردة يجيد اللغة الإنجليزية.. القصة الكاملة لمسن تحرش بطفلة بالمقطم

وانتظمت حركة السيارات بميدان التحرير وميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، بالإضافة لجميع المداخل المؤدية للميدان، لتبدأ السيولة في الظهور من جديد بأعلى مناطق الكورنيش بدءا من المعادي وحتى وسط القاهرة، وأيضا المتجه لمناطق حلوان والملك الصالح .

اقرأ أيضا: كانت رايحة لصديقتها.. قصة حب وراء اختفاء طالبة كفر الشيخ

وتواجدت السيولة المرورية بأعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم، وأيضا أعلى كوبرى 6 أكتوبر بداية من مناطق مدينة نصر وحتى أعلى النيل بالاتجاهين.

وظهرت الإنسيابية بحركة السيارات والأفراد بالطريق الزراعي من الإتجاه القادم من مدينة بنها متجها لميدان المؤسسة، وأيضا بالطريق المتجه لكورنيش النيل وحتى ميدان عبدالمنعم رياض، وشارع شبرا، مرورًا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة، حتى أول شبرا، بينما في الاتجاه الآخر سادت حالة من الانتظام المروري.

 

وظهرت كثافات مرورية على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، خاصة عند موقف عبود، وانتظمت الحركة المرورية من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا حتى أول شبرا وميدان أحمد حلمي.

 

اقرأ أيضا: حقيقة المشادة بين مساعد شرطة وسائق ميكروباص بالغربية