الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:22 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

بائع خردة يجيد اللغة الإنجليزية.. القصة الكاملة لمسن تحرش بطفلة بالمقطم

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

دقائق فقط، هما مدة فيديو يوثق جريمة تحرش مسن بطفلة، لتنطلق شرارة الغضب عبر منصات التواصل الإجتماعي ليتلقاه رئيس مباحث المقطم على هاتفه من الشاب ملتقط هذا الفيديو بهاتفه المحمول أثناء وقوفه في شرفة منزله عندما شاهد الجريمة وظهر المسن وهو يقوم باحتضان طفلة وتقبيلها من فمها في غرفة مغلقة عليهما خلال حصة من الدرس.

انتقلت القوات الأمنية لمحل الواقعة وألقت القبض على المتهم، وفوجئت الأم بوجود رجال المباحث داخل شقتها فظنت أن أحد أطفالها أصيب، وعقب وصولها الشقة انتابتها حالة من الخوف، قائلة: "بناتي فين؟"، فطمأنها رئيس المباحث، وبدأ يحكي لها تفاصيل الواقعة والتي لم تكن تعلم عنها شيء، وما حدث من قبل المسن المتحرش في حق ابنتها، وأنه يوجد فيديو مصور بالواقعة شاهدته فأصيبت بالفزع، وحاولت الفتك بالمتهم.

وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه للواقعة أمام ضابط المباحث، وأن رجال الشرطة ألقوا القبض عليه قبل انتهاء الحصة، لتؤكد الأم في محضر الشرطة أنها تعمل بائعة خضار في منطقة مساكن السبعين بالمقطم ولديها طفلتان تعولهما، وأن ذلك المسن المتحرش معروف بالمنطقة، قائلة، " بعامله زي أبويا ومن كام شهر عرفت إنه بيعرف إنجليزي، وكان بيتاجر في الخردة ودلوقتي مش شغال، فطلبت من يعلم بنتي الكبيرة الإنجليزي ".

أكدت الأم أن العجوز كان يتردد على المنزل مرة أسبوعيا ويوم الحادث تركته في المنزل لشراء احتياجاتها "كنت بشتري الخضار عشان أبيعه في السوق، وبعد مارجعت لقيت البوليس في كل مكان ".

مصور الفيديو هو شاهد العيان الأول على الحادث حكى في محضر الشرطة تفاصيل الواقعة بقوله إنه كان يقف في البلكونة الخاصة بشقته فوجئ برجل عجوز يتحرش بالطفلة فقام بإخراج هاتفه وتصوير الواقعة بالكامل لمدة 8 دقائق، وقال مصور الفيديو إنه أنقذ ابنة جارته من المسن ووصفه بـ"الذئب العجوز".

واتصل مقدم البلاغ برئيس مباحث قسم المقطم، وأبلغه بالواقعة، وأيد حديثه بالفيديو الخاص بالواقعة، ليتم على الفور القبض على العجوز، ولم تكن الأم قد عادت للمنزل بعد .

وأكدت التحقيقات أن المسن الذي تحرش بطفلة المقطم يعمل تاجر خردة وليس معلمًا، و يجيد اللغة الإنجليزية وكان في حصة درس خصوصي، كما أنه أرمل ولديه 4 أبناء، ويبلغ عمره 76 سنة، ومقيم بمفرده بعد وفاة زوجته وزواج أبنائه، ودلت التحريات أن الطفلة الضحية تبلغ من العمر 9 سنوات.

وواجهت النيابة المتهم بجريمته البشعة والتي تسببت في حالة غضب عارمة ظهرت من خلال آلاف الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقبضت قوات الأمن على المتحرش، بعد ساعات من تسليم فيديو التحرش، والذي يظهر فيه المدرس أثناء تحرشه بالطفلة، ومدته دقائق، ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المدرس المسن.

وتصدر هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، موقع "تويتر"، خلال الساعات الأخيرة من مساء اليوم، بعد الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص، ويظهر فيه مدرس كبير في السن يقوم باحتضان طفلة وتقبيلها من فمها، في غرفة مغلقة عليهما، وقام الشخص الذي التقط الفيديو بتصوير المدرس من النافذة المقابلة له، ورفعه على موقع "تويتر" ليتحول إلى هاشتاج "إعدام المدرس المتحرش".