الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:32 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فيلم أكشن عبر الشرفة».. بائع خردة يقتل طفلة ويصيب والدها بالرصاص

إطلاق نار
إطلاق نار

خلافات جيرة لا تتوقف بل تزداد حدة ودموية مسجلة جرائم قتل يوما تلو آخر آخرها راحت ضحيتها طفلة وأصيب والدها برصاص جارهما بسبب خلافات قديمة.

البداية تعود إلى تلقي مأمور مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية إخطارا من نقطة شرطة ملحقة بأحد المستشفيات باستقبال عامل مصاب برش خرطوش، وابنته "9 سنوات" مصابة برش خرطوش فارقت الحياة عقب وصولها.

مدير المباحث الجنائية وجه بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وتبين بالفحص والتحري أن بائع خردة وراء ارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات جيرة سابقة بينه وبين الضحيتين.

التحريات شرحت أن يوم الواقعة دلف الجاني إلى سطح العقار المواجه لمنزل المجنى عليهما، وأطلق عيارا من فرد خرطوش محلى على شرفة مسكن المجنى عليهما أثناء تواجدهما فأحدث إصابتهما التى أودت بحياة الثانية.

بتقنين الإجراءات ألقى ضباط المباحث القبض على مالك العقار المواجه لمنزل المجنى عليه والعثور على السلاح المستخدم بسطح العقار، وقرر أن السلاح المضبوط هو المستخدم في الواقعة وأن مطلق العيار هو المتهم بائع الخردة.

مأمورية استهدفت المتهم وتمكنت من ضبطه وأقر بجريمته وأنه كان برفقته بمكان الواقعة (بائع خردة آخر - مقيم بذات الناحية) وباستهداف الأخير أمكن ضبطه وأيد ما سبق.

اقرأ أيضًا: خطوات هتساعدك فى إجراءات نقل ملكية السيارة إلكترونيا.. تفاصيل