الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:07 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مجزرة المعمداني.. أحمد عبد العزيز : هندمر إسرائيل بشوية صواريخ.. وغزة بتدفع ثمن النصر

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

أعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن حزنه الشديد، بعد ضرب مستشفى المعمداني بغزة، من جانب الاحتلال الإسرائيلي، مشيرا إلى أن المقاومة الفلسطينية قادرة على تدمير إسرائيل بالصواريخ، وغزة الأن تدفع ثمن النصر بدماء شعبها.

أحمد عبد العزيز: إسرائيل هاندمرها بشوية صواريخ.. ومجزرة المعمداني نصر لفلسطين

وقال الفنان أحمد عبد العزيز خلال مشاركته في وقفة تضامنية نظمتها نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع الموسيقيين والسينمائيين.: " إسرائيل نقدر نفكها بشوية صواريخ وندمرهم.. ويجب أن نحيي الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية ونرفع لهم القبعة على مقاومتهم والتمسك بأراضيهم.. وما يحدث الأن من ضرب وقصف نصر لفلسطين وللأمة العربية".

وأضاف النجم أحمد عبد العزيز: أي نعم الشعب الفلسطيني بيضحوا وبيدفعو تمن النصر غالي بدمائهم وقصفهم لكن مازال النصر مستمر.. واحنا مش ناسيين زمان أن دفعنا دمائنا ثمنا حفاظا على أراضي سيناء وكنا ننزف دماء أولادنا على رمال سينا ..وهذا موقف الشعب المصري والقيادة المصرية".

وتابع: كان يجب علينا أن نقوم بعمل فني وطني عن قضية فلسطين واحنا عارفين المقاومة بدأت إزاي المقاومة الفلسطينية.. بدأت بأيدي فارغة لأيادي فيها حجر لأيادي فيها نبلة لأيادي فيها بندقية لأيادي فيها صاروخ وطيارة النهاردة وقادرة انها تزلزل إسرائيل"، وتابع هاتفا: "تحيا مصر.. تحيا فلسطين.. تحيا الأمة العربية".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يطالبون بطرد السفير الإسرائيلي من مصر ومقاطعتهم: «أكبر احتلال في التاريخ»