الأربعاء 21 فبراير 2024 08:32 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
أنا صاحب بابا.. جامع خردة يتحرش بطفلتين داخل عقار مهجور في البراجيل أحمد محسن: كلمة مصر أمام ”العدل الدولية” نالت احترام العالم الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق

مدحت العدل عن قصف الأطفال الفلسطينيين: حلمهم بسيط وطن وأرض يعيشوا فيها

المنتج مدحت العدل
المنتج مدحت العدل

حرص السيناريست والمنتج مدحت العدل التعليق على قصف الاحتلال الصهيوني ضد الأطفال الفلسطينيين، وأعرب عن حزنه الشديد وآلامه جراء ما يحدث لهم من دمار وقتل الأطفال والنساء، في الحرب الناشبة خلال الفترة الحالية بمدينة غزة في فلسطين.

المنتج مدحت العدل يدعم القضية الفلسطينية

وشارك المؤلف والمنتج مدحت العدل مع متابعيه، مقطع فيديو من فيلم "أصحاب ولا بيزنس"، وظهر خلاله الفنان مصطفى قمر والفنانة نور اللبنانية أثناء وقفتهما في مظاهرة تدعم القضية الفلسطينية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وعلق عليه:"حلمهم بسيط.. حلمهم أمان وطن وأرض يعيشوا فيها زي أى طفل في العالم".

نجوم الفن يواصلون دعمهم لشعب فلسطين

وفي هذا السياق، رد الفنان محمد رمضان على الهجوم والانتقادات التي لاحقته من قبل الجمهور، بسبب عدم دعمه القضية الفلسطينية، فعلق على ذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فقال: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية".

وتابع الفنان محمد رمضان داعما للشعب الفلسطيني، قائلا: "لكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية.. ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم".

اقرأ أيضا..

مدحت العدل: «محمد رمضان مواعيده مظبوطة.. وفيلم ع الزيرو تجربة هايلة"

موضوعات متعلقة