الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نبيل عيسى عن حكاية ما تيجي نشوف: «واقعية وبقدم دور الولد الشرير مختلف في كل مرة»

نبيل عيسى
نبيل عيسى

كشف الفنان نبيل عيسى عن كواليس دوره في حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب، الذي يتم عرضه حاليًا على قناة on، مشيرًا إلى أنه يقدم شخصية الولد الشرير مرة أخرى ولكن كل مرة يقدمها بشكل مختلف.

تحدث نبيل عيسى عن شخصية علي في حكاية ما تيجي نشوف خلال لقاءه في برنامج "عيش صباحك" على نجوم إف إم، قائلًا: "كل حاجة عجبتني في المسلسل من كتابة وإخراج، بس للأسف لعبت الدور أكتر من مرة وهو دور الولد الشرير بس بطرق مختلفة، وفي كل مرة بلعب أدوار مختلفة برجع تاني لشخصية الولد الشرير، وكل دور في النهاية ليا هو تحدي".

تصريحات نبيل عيسى عن حكاية ما تيجي نشوف

وأضاف نبيل عيسى: "اللي بنقدمه هو الواقع والحقيقة، والعمل بيظهر شخصية أصحاب وشلة بيحصل بينهم مواقف طبيعية زى ما شوفناها في ما تيجي نشوف، خاصة أن في جزء من الحلقات اتصور في الساحل الشمالي، وأنا فعلًا بحب السفر بس في الأماكن الطبيعية على البحر أو على الجبال، وبعد ما وقعت على المسلسل سافرت إلى زامبيا وزورت شلالات فيكتوريا".

اقرأ أيضًا: نبيل عيسى في ورطة بسبب مسلسل «ما تيجي نشوف» الحلقة 7

حكاية ما تيجي نشوف

حكاية ما تيجي نشوف تعتبر ثاني حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، من تأليف عمرو محمود ياسين، وتدور أحداث الحكاية حول 6 أبطال تربطهم علاقة صداقة قديمة منذ عدة سنوات إلا أنهم يوجد بينهم اختلافات في الشخصيات وتظهر العديد من الأسرار خلال الأحداث.

والحكاية من بطولة عدد كبير من النجوم، وهم: هنا شيحة، نهى عابدين، طارق صبري، نبيل عيسى، ملك قورة، أحمد جمال سعيد، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد حمدي الخبيري.