الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:03 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يتعرض للانتقادات بسبب «الماسونية».. والجمهور: ”معندكش دم ولا إحساس”

الفنان محمد رمضان برفقة مطربة نيجيرية
الفنان محمد رمضان برفقة مطربة نيجيرية

تعرض الفنان محمد رمضان لهجومًا عنيفًا وانتقادات لازعة، من قبل جمهوره ومتابعيه في مصر والعالم العربي، بسبب ارتدائه جاكيت يبرز خلاله رمز الماسونية، والذي تتضمن شكل العين داخل مثلث، حيث أعرب الجمهور عن استيائه وحزنه الشديد من أفعال نجمهم المفضل، وتجاهله للقضية الفلسطينية.

هجوم الجمهور على الفنان محمد رمضان

وشارك الفنان محمد رمضان منذ قليل، عدة صور له ومقاطع فيديو برفقة إحدى النجمات النيجيرية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مروجا لـ تعاونهما في حفل قرعة كأس أمم إفريقيا، وهذا الأمر الذي عرضه لهجوم كبير من قبل جمهوره.

انتقاد الجمهور العربي للفنان محمد رمضان بسبب شعار الماسونية

وجاءت التعليقات على هذه الصور من قبل الجمهور، هذا النحو: "خلاص يا محمد عرفنا إنك ماسوني كل شوية تدينا ضهر الجاكت عشان العلامة تمام"، وعلق متابع آخر، قائلا: " لا في دم ولا إحساس ولا دين خلاص.. ماتت فيكم كل حاجة للدرجة دي.. مين هيتابعك تاني يا ابن بلدي وخسارة فيك تكون ابن بلدي".

وتابع: "حسوا باللي من دينكم، حسوا بالإسلام والفلسطينيين شوية حرام شوف الأطفال اللي بتموت، فلسطين حره ولك الله يا فلسطين".

وجاء تعلق آخر من أحد المتابعين: "الترويج للماسونية بشكل غبي، أنت إنسان ما بتستحي على حالك"، وقال آخرين: "يعني بارز شعار الماسونية بشكل واضح.. شو بدك نحكي إنك ماسووني.. لا إله إلا الله، الله يهديك، وإذا كل واحد انشهر بدو يطغي هيك وينسى تعاليم دينه الإسلامي.. اجعله لا حدا انشهر إن شاء الله بترجع لربك أفضلك الدنيا فانية.. وتحيا فلسطين".

اقرأ أيضا..

القصة الكاملة لهجوم نوال الزغبي على محمد رمضان.. وهكذا رد الفنان