الثلاثاء 5 مارس 2024 02:44 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنزيمة يشعل السوشيال ميديا حول منشور بدعمه لسكان غزة

بنزيمة يشغل مواقع التواصل
بنزيمة يشغل مواقع التواصل

تفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عبر تطبيق "إكس"، تويتر سابقًا، بشكل واسع مع منشور للاعب الفرنسي كريم بنزيمة ذو الأصول الجزائرية ومهاجم فريق اتحاد جدة السعودي في الوقت الحالي، دعمه حول لأهل قطاع غزة، لذلك حصل على أكثر من 8 ملايين متابع بأقل من ساعة، بحسب ما ورد بموقع "العربية".

أعلن النجم الفرنسي عن تعاطفه مع القضية الفلسطينية، ونشر : "كل صلاتنا لأهل وأسرغزة، الذين أصبحوا مرة أخرى ضحايا القصف الاحتلال الظالم، الذي لا يترك طفلا أو امرأة"، وتكون أول تغريدة منه منذ بدأ القصف في قطاع غزة قبل أسبوع.

شارك الكثير من المتابعين منشور بنزيمة، وتفاعل العديد من الأشخاص أمس، مما يصل عددهم نحو 8 ملايين مشاهدة، و200 ألف "إعجاب"، و80 ألف "إعادة نشر" و28 ألف تعليق.

يسجل حصيلة القتلى جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع إلى 2670 شخصاً، بينما ارتفع عدد المصابين إلى 9600، التي تعلن عنها وزارة الصحة في غزة، بجانب لإحكام الحصار على القطاع رداً على عملية حماس المباغتة.

صرح فريق الدفاع المدني الفلسطيني خلال الساعات الماضية، بأن هناك أكثر من 1000 شخص مفقودون تحت أنقاض المباني، نتيجة للضربات الجوية الإسرائيلية في غزة، موضحًا أنه استطاعوا إخراج بعض الأحياء من تحت الأنقاض بعد مرور 24 ساعة.

اقرأ أيضا: رياضي يتعرض لتهديدات خارج مصر بسبب دعمه للقضية الفلسطينية