الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:25 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الدلو يكتسب خبرات واسعة.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج 17-10-2023

توقعات حظك اليوم
توقعات حظك اليوم

يفضل الكثيرين متابعة حظك اليوم وتوقعات الأبراج التي ينتمون اليها بشكل يومي، لرغبتهم في معرفة، ماذا ينذر حظهم خلال الأيام المقبلة،التي تخص حياتهم الوظيفية، ويستعرض موقع "الطريق"، في التقرير التالي، حسب شبكة "هور سكوب".

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

ينصح مولود برج القوس بالتغير والاختلاف بشكل متكرر، لأنه يعتبر سنة الحياة، لذلك يجب عليك الاستماع للأراء المختلفة قبل اتخاذ قرار، مع التفكير جيدًا.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

يواجه برج السرطان بعض المشكلات والصعوبات في حياتيه، وهي تعد مسار للتعليم جيد، لتكن خبرة للأشخاص فيما بعد، لتحقيق أهداف العمل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

يعاني برج الحوت من قلة الجراءة في حياته، لذلك لم يستطيع تحقيق أي شيء في حياتيه، لذلك يفضل التشجع والمغامرة لأكتشاف قدراتك الحقيقية، للحصول على ما تريده.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

يعتبر ترتيب الأوضاع في الوقت الحالي، من الأفكار الجيدة، لبدء في مشروع أو خطة جديدة أكثر مرونة، حتي تتناسب مع الأوضاع الجديدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

يمكنك تجديد كل العلاقات والأمور، التي قد تساعدك على الاختلاف بمجال العمل، وتجنب التوتر والقلق الدائم، بهدف الحصول على نتائج جيدة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

يحصل برج الجدي على شعبية كبيرة، لذلك يكون لديه قدرة التعرف على أشخاص جديدة، تفيدك في مجال العمل بشكل كبير.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

من الطبيعي أن يجد برج الثور بعض الاختلافات والتغيرات في بيئة العمل، لذلك يطلب منك عدم القلق، وقد يمر كل الأشياء بسلام، حتى تتفوق على زملائك في العمل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

ينصح برج الدلو بانتهاز الفرص التي تطهر أمامك، للوصول لرحلة السفر إلي الخارج بدون مواجه مشكلات أو معوقات، و التغير في مكان العمل يكون جيدًا لتفادي الصعاب بكل سهولة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب على برج الأسد الحصول على الفرص الجيدة، لذلك كان ما هو عليك التركيز، حتى تستطيع الوصول للمكانة التي تستحقها عن جدارة بشكل كبير.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

ينال برج العقرب على تقدم كبير وازدهار، وهذا يرجع سرعته في الانتهاء من المهام المطلوبة، كما أنه يتميز بالحرص على تحقيق النجاحات بشكل مستمر في الفترات القادمة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

هناك بعض التغيرات المميزة التي يحرص برج الحمل على تحقيقها في حياته، لذلك يحتاج للكثير من الساعات، من أجل التخلص من الأشياء السلبية، كما يحرص على تقديم خطط جديدة جذابة.

اقرأ أيضا: حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 5-10-2023