الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. باتشيكو يقود أول مران للزمالك في ولايته الثانية استعدادا للمصري

باتشيكو
باتشيكو

يقود البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الأول في ولايته الثانية اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس المقبل.

ويخوض الزمالك مواجهة هامة الخميس المقبل أمام المصري البورسعيدي، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وكان البرتغالي باتشيكو قد وصل مصر في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، برفقة مساعديه أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال، حيث تابع مباراة الفريق أمام الجونة أمس من المدرجات.

من المقرر أن يعقد جايمى باتشيكو، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد خطة العمل في الفترة المقبلة، وطرق اللعب المختلفة التى يرغب في تنفيذها مع لاعبي القلعة البيضاء.

فيما يعقد جلسات منفردة مع أفراد الجهازه المعاون من المصريين سواء مع مدحت عبد الهادى مدرب الفريق، أو محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى، من أجل الوقوف على الحالة الفنية والطبية لجميع اللاعبين المتواجدين في القائمة.

وكان باتشكيو قد تابع عدد من مباريات الزمالك التي خاضها الفترة الأخيرة، للوقوف على مستوى اللاعبين، بالإضافة إلى متابعة الرجاء المغربي منافس الأبيض في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يكشف سبب التعاقد مع باتشيكو: ”معندناش وقت وكل المدربين مشغولين”

وذلك أن يتسلم التقرير الفني الشامل من طارق يحيى المدير الفني المؤقت للقلعة البيضاء، بالإضافة إلى تقريرًا باحصائيات اللاعبين المختلفة من قبل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالفريق، والتى شملت ملف لكل لاعب ومشاركاته وأرقامه مع الفريق هذا الموسم.