الإثنين 26 أكتوبر 2020 02:16 مـ 9 ربيع أول 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

مرتضى منصور يكشف سبب التعاقد مع باتشيكو: ”معندناش وقت وكل المدربين مشغولين”

باتشيكو
باتشيكو

وضح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كواليس تعاقدهم مع المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالزمالك، والذي تولى المهمة خلفًا للفرنسي كارتيرون.

وخلال تصريحاته لبرنامج "البريمو" عبر قناة "TEN" قال مرتضى منصور: "باتشكيو كان متواجد معه في الجلسة إسماعيل يوسف وأمير مرتضى منصور وفاروق جعفر، لديه ميزة في هذه الولاية".

وأضاف:"كنا نريد التعاقد مع فيريرا أو باتشيكو ولكن الأول اعتذر.. بيدرو كان المساعد الأول لفيريرا سيكون متواجد مع باتشيكو، ده عقل فيريرا وجثة باتشيكو، بالتركيبة دي كأن الاثنين مدربين عندي، بيدرو العقل المفكر لفيريرا جبت المخ والعضلات مع بعض".

وواصل: "لم يكن لدينا رفاهية الوقت وكنا في أزمة ورحل كارتيرون فجاة، والمدربين كلهم يعملوا مع أنديتهم في اوروبا.. سيكون هناك شرط جزائي على الاقل شهرين كل عقود تكون بهذا الشكل".

 

اقرأ ايضًا: أمير مرتضى يكشف عن رد فعل الزمالك بعد أزمة أشرف بن شرقي

 

فايلر لم يرحل فجأة

وعن رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، قال مرتضى منصور: "فايلر لم يرحل فجأه.. كان واضح أنه سيرحل عن الأهلي، كارتيرون كان مصمم قبل ذلك أن يجدد عقده مع الزمالك وقت كورونا وجددنا العقد".

وأردف: "الأهلي لم يضع شرط جزائي في عقده مع فايلر، وكانوا يعلمون أنه سيرحل، قولت من قبل أن فايلر ماشي.. ليا رجالتي في سويسرا".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الاهلي الزمالك الدوري الممتاز فايلر كارتيرون باتشيكو