الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير مرتضى يكشف عن رد فعل الزمالك بعد أزمة أشرف بن شرقي

اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن العقوبة الإدارية التي تنتظر النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الكرة الأول، بعد رد فعله في مباراة فريقه أمام الجونة، والتي شهدت غضبه ومشاجرته مع طارق يحيى، المدير الفني للفريق.

وخلال تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" قال أمير مرتضى عن واقعة أشرف بن شرقى بعدما تم استبداله فى مواجهة الجونة، أن الزمالك لديه لائحة يتم تطبيقها على الجميع، والمخطئ سوف ينال عقابه.

وأضاف: "في لائحة موجودة في نادي الزمالك، ولو اللاعب أخطأ سوف تطبق عليه.. وهستلم تقرير من طارق يحيي بكل ما حدث".

طارق يحيى يرفض الإيقاف

على جانب آخر أكد طارق يحيى، على رفضه إيقاف اللاعب على خلفية تلك الواقعة، مؤكدًا أن الغرامة المالية تكفي، نظرًا لحاجة الفريق لجهوده.

وخلال تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" قال يحيى: "أقسم بالله أشرف بن شرقي لم يتجاوز ضدي ولهذا قمت بتغييره، هو صديقي وابني قبل أن يكون لاعبًا في نادي الزمالك وهو اعتذرلي بعد إعتراضه بشكل غير لائق".

وتابع: "بن شرقي لم يتجاوز وهو قالي نصًا يا كابتن أنا جاهز وبعد ذلك اعتذرلي وقالي أنا أسف ولم أقصد وهو لاعب محترم ولم أتجاوز.. قمت بتبديله بسبب تراجع مستواه البدني وغيابه عن التغطيات الدفاعية".

اقرأ أيضًا: أول رد من أحمد ياسر ريان بعد فوز الزمالك على الجونة

وأردف: "أرفض إيقافه وأوصي فقط بتغريمه ماديًا.. لو أنا مستمر في منصبي سأقوم بتغريمه ولكني سأشاركه في المباريات بسبب اعتذاره.. أنا غير مستمر في منصبي من أجل التدخل في أمر تغريم اللاعب ولن أوصي بتغريمه أو إيقافه، وهذا أصبح خارج صلاحياتي".