الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من أحمد ياسر ريان بعد فوز الزمالك على الجونة

الجونة
الجونة

قام النجم أحمد ياسر ريان، لاعب النادي الأهلي والمعار حاليًا للجونة، برد فعل استفزازي تجاه الجماهير البيضاء المتواجدة في مدرجات استاد القاهرة الدولي، خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد الزمالك، ضمن لقاءات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الممتاز.

وبعد انتهاء المباراة بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للجونة، أشار أحمد ياسر ريان لجماهير الزمالك برقم "2"، في إشارة لذلك لترتيب المارد الأبيض في جدول المسابقة، خلفًا لحامل اللقب المحلي النادي الأهلي، والذي تم تتويجه قبل 7 أسابيع من نهاية الموسم، حيث قام الزمالك بحسم اللقب بعد خسارته أمام أسوان في الجولة 27 من عمر البطولة.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على الجونة، في الوقت الضائع، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لمثلهما، قبل أن يحرز محمود علاء، نجم دفاع الزمالك، الهدف الرابع للأبيض في الدقيقة 93، ليحصد نقاط المباراة الثلاث لصالح فريقه، ويعزز تواجده في المركز الثاني لجدول ترتيب المسابقة.

وكان والتر بواليا قد افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل النجم أحمد سيد زيزو للزمالك في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، تمكن يوسف أوباما من إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 56 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز محمود علاء الهدف الثالث الأبيض في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وبعد أن كان متأخرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، تمكن لاعبي نادي الجونة من إحراز هدفين في أقل من خمس دقائق، ليعود بالمباراة لنقطة البداية، ويتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما أمام نادي الزمالك.

ريمونتادا البحر الأحمر.. الجونة يتعادل مع الزمالك (فيديو)

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 61، في حين تجمد رصيد الجونة عند النقطة 30 في المركز الـ13.