الطريق
الأحد 19 مايو 2024 04:11 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة النجم الأمريكي ماك ديفيس.. ومدير أعماله وكيني تشيسني ينعياه

 ماك ديفيس
ماك ديفيس

فجع الوسط الأمريكي لرحيل المغني والمؤلف والممثل ماك ديفيس، عن عمر ناهز 78 عامًا، حيث كشف مدير أعماله، جيم موري الذي عمل معه لسنوات عديدة، وفاته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

مدير أعمال ماك ديفيس

وكتب جيم موري: "كان ماك ديفيس أسطورة موسيقية، وكان أيضا خير شريك عمل وصديق، وكان محب للحياة ولأسرته".

وأضاف "موري": "سأفتقد الضحك على مغامراتنا العديدة على الطريق وروح الدعابة التي يتمتع بها ديفيس".

كيني تشيسني ينعي ماك ديفيس

ونعى نجم موسيقى الريف كيني تشيسني حيث قال: "قابلت ماك وأنا فنان شاب أبدأ لتوه رحلتي في عالم الموسيقى، وقتها كان ديفيز بالفعل أسطورة وبطلًا في كتابة الأغاني".

وأضاف: "وقتها رحب بي في منزله، ووجه لي الكثير من النصائح، على الرغم من أنه حينها كان يكتب أغاني رائعة لـ إلفيس بريسلي، ولديه العديد من الضربات الرائعة الخاصة به، لكنه جعلني أشعر أن ما كنت أفعله مهم".

وتابع "كيني": "كان صاحب قلب كبير، يحب الضحك ولديه روح إبداعية كبيرة، ولم يتوقف أبدًا عن كتابة الأغاني الرائعة وتأليف الموسيقى وإلهام كل من حوله بإبداعه".

واستكمل: لقد أحب زوجته ليزا وأولاده وجميع الناس.. لقد ظل على اتصال بي، ودائمًا ما كانت كلماته طيبة، وأيضا كان يغني الأغنيات التي عمل عليها، مما جعله نعمة لكل من دخل حياته".

اقرأ أيضًا: صدمة في مذكرات فنانة شهيرة.. تعرضها للاعتداء والتخدير على يد شقيقتها ونجت من القتل بأعجوبة

في 21 يناير عام 1942، ولد ماك ديفيس، في ولاية تكساس بأمريكا، واشتهر بأنه مؤلف الأغاني لـ إلفيس بريسلي، واختير كأفضل فنان للعام في حفل جوائز أكاديمية موسيقى الريف في عام 1974، وشارك ممثلا في 35 عملًا ما بين السينما والدراما.