الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:22 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ماستر جروب” تنشئ شركة عقارية في إنجلترا لدعم تصدير العقار المصري

العقارات
العقارات

قال محمد لاشين، رئيس شركة ماستر جروب للتطوير العقاري، إن الشركة الجديدة التي أنشأتها الشركة في إنجلترا تحمل اسم ماستر جروب، وتهدف إلى خلق فرص استثمارية جديدة للمصريين في مجالات اقتصادية مختلفة بالسوق الإنجليزي، ودعم تصدير العقار المصري.

 

اقرا ايضا: عاجل | السيسي: مصر حرصت على دعم جهود القارة الإفريقية في الحفاظ على التنوع البيولوجي

جاء ذلك في بيان صادر اليوم الأربعاء، عن إعلان شركة ماستر جروب للتطوير العقاري، تأسيس شركة بالمملكة المتحدة بإنجلترا، تعمل في مجال التطوير والاستثمار العقاري، بشراكة مصرية إنجليزية.

 

وتابع رئيس شركة ماستر جروب، أن الشركة الجديدة التي أنشأتها في إنجلترا، كخطوة نحو التوسع العالمي، تتفاوض الآن للحصول على قطعتي أرض لبدء الأعمال الفعلية لها هناك، وتمهيداً لتنفيذ مشروع سكنى متكامل.

 

وأشار رئيس الشركة المصرية، إلى أن إنجلترا تعتبر سوقاً واعداً جداً لجذب العملاء وتصدير العقار المصري، خاصة وأن بها أكبر جالية مصرية في أوروبا، ما يعد فرصة قوية لبيع العقار المصري هناك، لافتا إلى أن الشركة الجديدة ستقوم أيضاً بالترويج للمشروعات التنموية والمدن الجديدة التي يتم إنشاؤها الآن في مصر، والعمل على جذب استثمارات جديدة للسوق المصري.

 

والتقى وزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، أعضاء المجلس التصديرى للاستثمار العقارى، لمناقشة أعضاء المجلس ومعرفة مقترحاتهم لتحفيز تصدير العقار المصرى، واستعراض نقاط القوة فى القدرة التنافسية للعقار المصرى، واستراتيجية تصدير العقار، وكذا عرض بعض المشاكل والعقبات التى تواجه تصدير العقار المصرى للتصدى لها والعمل على حلها.