الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

السيسي وسلطان عمان.. القادة العرب في عزاء أمير الكويت الراحل

الشيخ صباح الأحمد الجابر
الشيخ صباح الأحمد الجابر

توجه العديد من الرؤساء والقادة العرب إلى الكويت، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس لتقديم التعازي في أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي توفي الثلاثاء الماضي، وبدأت مراسم الدفن أمس الأربعاء.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الكويت لتقديم خالص التعازي في وفاة الأمير، وتوجه لحضور العزاء أيضًا ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

اقرأ أيضا: تفاصيل مراسم دفن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر

مراسم الاستقبال

استقبل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الرئيس العراقي برهم صالح، الذي جاء للعراق للتعزية بوفاة الأمير الراحل، كما وصل سلطان عُمان هيثم بن طارق بن تيمور آل سعيد، إلى الكويت لتقديم واجب العزاء بوفاة أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وودعت الكويت أمس جثمان أميرها الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، واقتصر حضور الجنازة على أفراد الأسرة الحاكمة بسبب مخاوف من عدوى فيروس كورونا.

وكان على رأس المشيعين خلفه وأخوه الشيخ نواف الأحمد الصباح الذى أدى اليمين الدستوري أمس امام مجلس الأمة متعهدا بالعمل من أجل ازدهار واستقرار وأمن الدولة.

اقرأ أيضا: رئيس مجلس الأمة الكويتي: واثقون في قدرة الشيخ نواف لقيادة البلاد

يُذكر أن الشيخ الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، الذي توفي الثلاثاء في الولايات المتحدة حيث كان يُعالج منذ يوليو الماضي، وحكم الكويت منذ 2006 وقاد سياستها الخارجية لأكثر من 50 عاما.