الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:06 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناهد السباعي تتصدر التريند بعد ظهورها بملابس رياضية جريئة (فيديو وصور)

ناهد السباعي
ناهد السباعي

تصدر اسم الفنانة ناهد السباعي، مؤشرات البحث على جوجل بعدما شاركت جمهورها مقطع فيديو تظهر خلاله وهي تمارس الرياضة بأنواع مختلفة ومنها اليوجا.

وأثارت ناهد السباعي الجدل حولها بسبب ظهورها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال خاصية الأستوري، بملابس جريئة، ما عرضها لبعض الهجوم.

وظهرت ناهد السباعي في إحدى الفيديوهات ناهد وهى تقوم ببعض الحركات الرياضية الصعبة على "عمود"، حيث سقطت في بداية الأمر، ثم عادت التجربة بعد ذلك ونجحت، حيث أنها ليست محترفة في هذه الرياضة الصعبة.

اقرأ أيضًا: بعد صورته مع زوجته وأولاه.. محمود عبد المغني يتصدر التريند ومتابعون: ”متأكد إنها المدام؟”

وكان شقيق ناهد السباعي تعرض منذ فترة لحادث سير، وهو ما كشفت عنه لجمهورها من خلال نشرها صورة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء وجوده في المستشفى، وعلقت: "حبيبي ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة على قد ما أنا خايفة وزعلانة وقلقانة قوي عليك على قد ما أنا مش عارفة أبطل ضحك على الصورة ديه".

في سياق غير متصل، شاركت ناهد السباعي في السباق الرمضاني 2020 من خلال مسلسل "النهاية"، من بطولة يوسف الشريف، بمشاركة مجموعة من النجوم منهن: أحمد وفيق، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، محمود الليثى، سوسن بدر، إياد نصار، والعديد من النجوم والنجمات، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضًا: بعد 30 عاما.. عمرو دياب يلتقي خطيبته الأولى وأول حب في حياته (فيديو)