الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صراخ واضطرابات منزلية.. كتاب يكشف أسرارا من حياة رئيس وزراء بريطانيا

بوريس جونسون وصديقته كاري
بوريس جونسون وصديقته كاري

تشهد كواليس البريكست العديد من الخلافات والمفاوضات، التي أجريت في الفترة من 2019 وحتى 2020، وفي هذه الحقبة عاش رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون حياة صاخبة في منزل صديقته كاري سيموندز.

بوريس جونسون المقامر

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية: إن "الكاتب البريطاني توم باور، يستعد لإطلاق كتاب سيكون بعنوان "بوريس جونسون .. المقامر"، مشيرة إلى أن هذا الكتاب من المقرر أن يخرج للنور مع حلول منتصف أكتوبر المقبل، وسيكشف عن تفاصيل علاقة جونسون بصديقته كاري.

وحسب الكتاب، فقد دخل جونسون وسيموندز في جدال قوي في لندن خلال شهر يونيو من العام الماضي، وكان الأمر يتعلق بالنبيذ الأحمر.

اقرأ أيضا: جونسون يصدم العالم من جديد: لا مفر من موجة كورونا الثانية

صراخ بسب النبيذ الأحمر

وروى مؤلف الكتاب أن كاري ظلت تصرخ لأن رئيس وزراء بريطانيا سكب النبيذ الأحمر على الأريكة، ما دفع الجيران إلى استدعاء شرطة لندن للإبلاغ عن اضطرابات منزلية، مضيفا أن كاري صرخت في وجه بوريس قائلة: "أنت لا تهتم بأي شيء لأنك مدلل".

وبعد لحظات صمت، دخل رئيس الوزراء البريطاني في موجة غضب مرددا كلمات: "ابتعدي عن حاسوبي المحمول"، ثم تبعه صوت عال من تحطم الزجاج أو الأطباق، في حين زعمت روايات الجيران إلى وقوع صراخ وضرب وصفع أثناء المواجهة بين الطرفين داخل الشقة.

تسجيل صوتي

من جانبها أكدت صحيفة "جارديان" البريطانية أن الجيران قاموا بتسجيل صوتي لهذا الخلاف، وسُمع جونسون وهو يؤكد رفضه مغادرة المنزل على الرغم من الطلبات العديدة من سيموندس.

وجاء في الكتاب، أن كاري ظلت تصرخ في وجه جونسون وتطرده قائلة "ابتعد عني!.. اخرج من شقتي!"، لكنها نفت ذلك فيما بعد.

كيد النسا

على الرغم من التفاصيل السابقة التي تناولت خلافات بسبب سقوط قطرات من النبيذ الأحمر، إلا أن تلميحات الجيران أكدت أنها كانت غاضبة بسبب تأخر بوريس جونسون في الزيارة التي أجراها لزوجته السابقة مارينا، والتي كانت تتعافى في ذلك الوقت من علاج سرطان عنق الرحم.

لكن مصادر أخرى ذكرت أن صديقة رئيس الوزراء كانت غاضبة من أن صديقته السابقة بترونيلا وايت سخرت لصورة كانت نشرتها كاري وتجمع بينها وبين جونسون.

اقرأ أيضا: عاجل| جونسون: جامعات ومدارس بريطانيا ستظل مفتوحة رغم أزمة كورونا

وما بين هذا وذاك، قدم الكتاب تصورا مختلفا عن أن كاري غضبت عندما شاهدت بوريس وهو يبحث عن صور لسيدة الأعمال الأمريكية جينيفر أركوري، والتي سبق وتحدثت عن علاقة تربطها برئيس وزراء بريطانيا استمرت 4 سنوات لكنه أنهاها فورا بمجرد وصوله إلى منصبه.