الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:24 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الملك تشارلز يثير الجدل على الشواطئ بعد حفل تتويجه

الملك تشارلز الثالث
الملك تشارلز الثالث

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدة صور للملك تشارلز الثالث بعد حفل تتويجه على عرش بريطانيا منذ ساعات قليلة ماضية، وهو بملابس مختلفة ما بين الروز والأصفر والبرتقالي على شواطئ المملكة برفقة عدد من الرجال والنساء.

تظهر الصور ملك بريطانيا الحالي وهو يرقص على الشواطئ، كما يرتدي ملابس بينك في إحدى الصور ويحيط برقبته طوق من الود، وخلفه مجموعة من السيدات اللواتي يرتدين ملابس الشاطئ، وبرفقته عدد آخر من الرجال، الذي ظهروا أيضا بملابس زاهية

في صور أخرى ظهر الملك بملابس صفراء مكونة من بليزر وشورت، ويمسك بيده كوبا من العصير بلون أصفر أيضا، ويلوح به نحو عدسة الكاميرا التي تقوم بالتقاط الصور له، ويقف خلفه عدد من الأصدقاء.

وفي صورة ثالثة ظهر وهو مرتديا ملابس برتقالية ويرقص على الشاطئ برفقة أصدقائه، ليس هذا فقط بل كان يقفز بجسده فوق مستوى الأرض، لالتقاط صور وهو في هذا الوضع، في إشارة إلى كونه لا يزال شابا يتمتع بصحة جيدة.

كما وقف أيضا في جانب آخر من الشاطئ بمفرده وهو يرتدي بذلة بلون ثلجي، ويرتدي سماعة أذن ضخمة، في إشارة إلى أنه يستمع إلى الموسيقى وهو في حالة من الاستمتاع.

انتشرت الصور على نطاق واسع بين النشطاء والمتابعين، الذي أصيبوا بحالة من الذهول، لكونه ظهر خلال مراسم تتويجه ملكا رسمياً على بريطانيا منذ ساعات قليلة، وكان يعاني صعوبة خلال الحركة من مكان لآخر، بينما يظهر في الصور وهو يرقص ويقفز.

فسر الكثيرون ذلك أن هذه الصور مصنوعة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وليست حقيقية، لكونه يظهر بها في العقد الرابع أو الخامس من عمره، بينما هو أكبر من ذلك كثيرا.

اقرأ أيضاً: مشهد يحبس الأنفاس.. ظهور شبح الموت خلال مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث