الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دفن مع جثمان أمه».. ماذا حدث لشاب المنوفية قبل وفاته؟

شاب المنوفية محمد نصار
شاب المنوفية محمد نصار

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة تفاصيل واقعة حدثت في محافظة المنوفية، تتضمن وفاة شاب في طريقه لتشييع جثمان والدته، إذ تلقى الشاب خبر وفاة والدته خلال وجوده خارج المنزل، فقرر الذهاب سريعًا لرؤيتها قبل تشييعها إلى مثواها الأخير.

توجه الشاب إلى محطة القطار لاستقلاله حتى يتمكن من العودة إلى المنزل والمشاركة في تشييع جثمان والدته، التي تلقى خبرها عبر الهاتف من قبل أحد أفراد أسرته، التي انتظرته لأخذ عزاء السيدة، ولكن بعد وصوله إلى مزلقان منطقة أبو مشهور في بركة السبع، وخلال سيره مسرعًا خانته قدماه فوقع أسفل القطار ولقى مصرعه.

توفى على الفور الشاب محمد نصار الذي يسكن في قرية زنارة الموجودة بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، بعد دقائق من سقوطه أسفل القطار، الأمر الذي أصاب الحاضرين بصدمة وارتباك، إذ لم يجدوا ما يفعلونه بعد محاولات عدة لإنقاذه.

تم التعرف على الشاب الذي قيل إنه يعمل موظفا في إحدى الجهات الحكومية بمحافظة الإسكندرية، ونقله إلى مستشفى مدينة بركة السبع، ولم يأخذ الأمر وقتًا طويلًا و تسليمه إلى أسرته بعد الانتهاء من الإجراءات الرسمية، ما جعله يلحق بوالدته ليدفن معها.

أقيمت مراسم العزاء بعد انتهاء عملية الدفن للأم وولدها، الذي كان من المفترض أن يعود من الإسكندرية إلى محافظة المنوفية لحضور مراسم عزاء والدته بعد دفنها.

اقرأ أيضاً: مشهد يحبس الأنفاس.. ظهور شبح الموت خلال مراسم تتويج الملك تشارلز الثالث