الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. عروس تتعرض لانتقادات السوشيال ميديا بعد تحرشها بالعريس

عروس تتعرض للانتقاد على مواقع التواصل
عروس تتعرض للانتقاد على مواقع التواصل

تعرضت عروس منذ ساعات قليلة ماضية لانتقادات لاذعة من قبل مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصرف قامت به خلال حفل زفافها مع العريس، ما أثار حالة من الجدل بين كونه حقها وبين وجوبية التزامها بالأصول والتقاليد التي نشأنا عليها.

وضعت العروس في مرمى الانتقاد بعد طلبها الذي طلبته من عريسها خلال حفل الزفاف، الذي وصفه الكثيرين بالتحرش، إذ كانت واقفة أمام عريسها وطلبت منه "قبلة"، ما رفضه العريس وقال لها "عيب"، فكان منها أن أصرت على طلبها مبررة إياه بأنه "عيب صغير"، في إشارة إلى أنه يمكن تنفيذ ما طلبته منه لكون الأمر لا يستدعي الرفض.

انتشر الفيديو الذي وثق لحظة طلب العروس من عريسها على نطاق واسع بين نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي كان سببا في شن هجوما شرسا عليها، إذ فسر الكثيرين طلبها بأنه تصرف غير لائق مخالف لعادات وأصول المجتمع المصري، بل يعد تحرش علني أيضاً، وللعريس كامل الحق في رفضه كما فعل.

أثارت العروس بعد حفل الزفاف جدلاً كبيراً بين النشطاء، ما دفع الكثيرين إلى أن يطلق عليها اسم "العروسة التريند"، في إشارة إلى تصرفها الموصوف بالمخالف للمبادئ والأصول، داعين إلى عدم الانسياق خلف مثل هذه التصرفات.

بينما هناك فريق آخر من البعض يرى أنه أمر يجوز لها، لكون هذا الشخص الذي طلبت منه ذلك أصبح زوجا أحله الشرع لها، ولا يضر أن يكون ذلك علنا أمام الحضور.

اقرأ أيضاً: «نن عين محمد».. شاب يلقب زوجته باسم مثير للجدل في دعوة الزفاف