الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمجاملة الملك.. شركة تصدر سجائر إلكترونية على هيئة أصابع تشارلز

أصابع الملك تشارلز
أصابع الملك تشارلز

في واقعة فريدة من نوعها، حرصت شركة عالمية لتصنيع السجائر الإلكترونية، على التعبير عن سعادتها بقدوم الملك تشارلز الثالث حاكم لبريطانيا في حدث عظيم لم يحدث منذ 70 عاما خلال الساعات القليلة الماضية، وجاء ذلك بتصميمها لأصابع الملك تشارلز على هيئة سجائر إلكترونية، وفقا لصحيفة الخليج.

وفي هذا السياق، تحدث المدير التنفيذي لشركة ريوتس لابس عن تذكرات السجائر الإلكترونية لأصابع الملك تشارلز، قائلا: «إنه بات من الممكن التدخين بأحد أصابع الملك بما في ذلك الخنصر الذي يرتدي عليه خاتم السيادة، في حين تقترح الشركة تخزينها لأنها قد تصبح ذات قيمة خلال السنوات القادمة».

وأضاف المدير التنفيذي: «أن الشركة تستعد لإنتاج عدد من التذكرات الجديدة للبيع، ولا سيما تظهر شكل وحجم أصابع الملك تشارلز الثالث، التي تتميز بخاتم الخنصر من مجموعة تتكون من 10 قطع، وستنتج التذكارات بأعداد كبيرة بحيث لن ترتفع الأسعار بسببها في السنوات القادمة.

ومن جانبها، كشفت التقارير الأجنبية، أن الشعب البريطاني قد ينفق أكثر من 300 مليون جنيها على تذكرات التتويج، التي تتمثل في الأتي: «الأكواب ومناشف الشاي والملاعق. وغيرها من الهدايا التذكارية، حتى إن نكهات السجائر الإلكترونية ذات الطابع الملكي، مع إسفنجة فيكتوريا، والبيض الإسكتلندي، وشاي الإفطار، ودجاج التتويج، المدرجين في المجموعة القابلة للجمع».