الأربعاء 21 فبراير 2024 08:29 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق برلمانية: مرافعة مصر أمام «العدل الدولية» رسالة للعالم بحق الشعب الفلسطيني في إعلان دولته المستقلة مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يختتم فعَّاليات دورة «بيئة مؤسسية رقمية آمنة»

سعودية تثير الجدل بارتداء 15 كيلو ذهب.. يساوي وزن طفل

سعودية ترتدي 15 كيلو ذهب
سعودية ترتدي 15 كيلو ذهب

أثارت فتاة سعودية حالة من الجدل والضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بارتدائها أقراط تزن 15 كجم من الذهب الأصفر يزيد ثمنها عن 4 ملايين ريال سعودي أي ما يعادل 32 مليون مصري خلال الساعات القليلة الماضية، ما شهد تفاعل عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا خاصة مع ارتفاع أسعار الذهب في العالم.

وكانت شيري، الفتاة السعودية، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تيك توك، يظهر سعادتها بأقراط الذهب التي تزن 15 كجم، وذلك خلال تواجدها بإحدى المحال التجارية لبيع الذهب الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

وعلقت شيري على ارتدائها هذه الكمية من الذهب، قائلة: ان الطقم الذي ارتدته ذهب عيار 21، : "شوفوا كيف هذا طلبكم للزواج أكيد.

وشهدت ارتداء الفتاة السعودية لهذه الكمية من الذهب تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات، التي تضمنت أبرزها: "رقبتي وكتافي وجعوني من المنظر، وقال جان فالجان: "الله يعين عمودها الفقري، ترتدي ذهب وزن طفل عمره سنين، وعلق أخر قائلًا: "وزن الذهب 15 كيلو وهو وزن طفل عمره سنة او سنتين".