الطريق
السبت 1 يونيو 2024 04:17 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… بيان من رابطة الدوري الإيطالي حول أزمة مباراة يوفنتوس ونابولي

يوفنتوس ونابولي
يوفنتوس ونابولي

أكدت رابطة الدوري الإيطالي "ليجا كالتشيو"، أن مباراة يوفنتوس أمام ضيفه نابولي، اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دوري الدرجة الأولى، ستقام في موعدها، دون تأجيلات.

وأصدرت رابطة الكالتشيو، بيانًا رسميًا اليوم، الأحد، أكدت فيه إقامة المباراة في موعدها، بسبب عدم وجود ما يمنع ذلك، بالإضافة إلى عدم صدور أي قرارات من السلطات المختصة بمنع إقامة المباراة.

اقرأ أيضًا: الدوري الإيطالي| لاتسيو يفرض التعادل على إنتر ميلان

وتقدم نادي نابولي بطلب رسمي إلى رابطة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وذلك لتأجيل مباراة الفريق أمام نظيره يوفينتوس، بسبب وجود حالات بفيروس كورونا داخل الفريق.

وكان لاعبو نابولي قد خضعوا لاختبارات فيروس كورونا الأحد الماضي ليتبين إصابة 17 لاعبًا من لاعبي الفريق بفيروس كورونا، ليخضع اللاعبون بعد ذلك لاختبارات كورونا الجمعة، لتظهر النتيجة إيجابية للاعبين فقط وهم: لاعب خط الوسط بيوتر زيلينسكي بعدوى كورونا ثم تبين اليوم السبت إصابة إليف ايلماس بالعدوى بجانب عضو بالجهاز الفني من المرجح إصابته هو الآخر.

وعلى الجانب الآخر أعلن نادي يوفنتوس، أنه سيتواجد في ملعبه "أليانز ستاديوم"، بالموعد المحدد للمباراة لخوض لقاء نابولي، بمنافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وقال النادي الإيطالي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم، أن الفريق الأول سيخوض مباراة يوفنتوس ونابولي غدًا في الساعة 20.45 بالتوقيت المحلي، وفقًا لتقويم دوري الدرجة الأولى الإيطالي".