الطريق
السبت 11 مايو 2024 02:39 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نجمة إلياس”.. السحر يتحقق على خشبة مسرح تياترو آفاق في نوفمبر

الفنان أحمد حاتم
الفنان أحمد حاتم

أعلن الفنان الشاب أحمد حاتم، عن استعداده لخوض بطولة مسرحية جديدة في عرض "نجمة إلياس" على أن يتم العرض في أواخر شهر نوفمبر، أيام 25، 26، 27، على مسرح تياترو آفاق، إخراج مروان نور.

وقال أحمد حاتم في تصريح خاص لـ"الطريق" إن قصة العرض تدور حول شخصية "إلياس" هو الساحر الأعظم للأرض السابعة ويتحكم بكل من فيها، ويستغل أطماع البشر لتحقيق أغراضه العدوانية.

عرض "نجمة إلياس" بطولة: أحمد حاتم وأحمد أبو الغيط وحسام العمدة وزهرة عبد الغني ومجموعة من الشباب الصاعدة.

اقرأ أيضا| لن تصدق الشبه.. شاهد شقيقة غادة رجب وهي تغني (فيديو)

وأشار إلى أن العرض يتخذ لوناً جديداً في المسرح المصري، حيث أنه من الفانتازيا الملحمية على غرار المسرح الألماني الملحمي الذي أسسه بيسكاتور وبريشت ويعد هذا التعاون الثاني بين أحمد حاتم، والمخرج مروان نور، بعد أن قدما عرضا رائعا "ديستوبيا" في فبراير الماضي.

تابع عن استعداده للشخصية: "هي شخصية مركبة ومعقدة، وحالياً يتم تكثيف البروفات على هذه الشخصية، وهناك مفاجأة في نهاية العرض في هذه الشخصية، ومن ضمن أهداف هذه الملحمة هو درس قاسي لكل من يتبع السحر والدجل وإيذاء الآخرين".

وكشف أحمد حاتم عن استعداده لاستكمال تصوير فيلم "كش ملك"، ولتصوير فيلم يحمل اسم "جيتار" إخراج سليم محمد، وتابع: "يوجد فيلم روائي ولكن مازال في مرحلة المونتاج باسم (مملكة الموتي)".

ويذكر أن آخر أعمال الفنان الشاب أحمد حاتم مشاركته في مسلسل "أمين وشركاه"، مسرحية "ديستوبيا" مع المخرج مروان نور، وفيلم قصير لمهرجان ساقية الصاوي يحمل اسم "الصفقة".