الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد الصيدلي المقتول بالأراضي السعودية: «مات وساب ابنه سنتين.. وكان هيرجع بعد أسبوع»

والد الصيدلي المقتول أحمد حاتم
والد الصيدلي المقتول أحمد حاتم

حالة من الحزن الشديد انتابت الشارع المصري منذ إعلان مقتل الصيدلي المصري أحمد حاتم، ابن محافظة المنوفية، والذي كان يعمل بالأراضي السعودية، حيث تم إطلاق الرصاص عليه من قبل سيدة سعودية، لرفضه إعطاؤها مضاد حيوي بلا وصفة طبية.

وكانت أسرته ذات النصيب الأكبر من الفزع والزعر والخوف الشديد بعد وصول خبر مقتله، فيقول والده محمد حاتم وهو مريض سرطان إن ابنه هو الذي كان ينفق عليه وعلى مرضه وقد لجأ ابنه للسفر إلى الخارج من أجل توفير تكاليف علاج أبيه الذي يصل إلى 15 ألف جنيه شهريا، فضلا عن كونه متزوج منذ 3 سنوات ولديه ابن يبلغ من العمر عامين فقط.

وأضاف والده: "مات وسابلي ابنه سنتين وأنا مريض سرطان مش هعيشله، الولد هيدوق اليتم بدري".

وتابع والد الصيدلي المقتول قائلا: "آخر مرة شفت ابني من سنتين، وكان من المتوقع نزوله مصر الأسبوع المقبل؛ بعد انتهاء إجازة العيد، من أجل رؤية ابنه وأسرته بعد أن أجل الكفيل نزوله بسبب ضغط العمل.

ويقول والد الصيدلي أن آخر حديث كان مع ابنه منذ يومين عندما أخبره بسعادة للعودة إلى أرض الوطن قريبا.

وطالب والد أحمد حاتم من الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك سليمان بن عبد العزيز، بسرعة رجوع جثمان ابنه من الأراضي السعودية، لدفنه والصلاة عليه وأخذ عزاه قائلا: "أنا خلاص حياتي خلصت، أنا مريض سرطان ومش هقدر استحمل عايز أدفن ابني"، كما طالب بالحصول على حقوقه المدنية والمالية والجنائية.

اقرأ أيضا: عودة أول فوج لحجاج الجمعيات الأهلية إلى القاهرة