الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:46 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بين السما والأرض”.. هاني سلامة يعيد نجيب محفوظ في رمضان 2021

هاني سلامة
هاني سلامة

يواصل الفنان هاني سلامة التحضير لفيلمه الجديد الذي يعود به للسينما بعد غياب سنوات، ويحمل اسم "تحت تهديد السلاح" بالتعاون مع المخرج ماندو العدل والمؤلف أيمن بهجت قمر، ومن المقرر عرضه خلال العام المقبل 2021.

وطرح المخرج الشاب فكرة تقديم مسلسل جديد خلال جلسات العمل بين هاني سلامة سلامة والعدل، ويأتي العمل عن رائعة الأديب العالمي نجيب محفوظ "بين السما والأرض" لتقديمه خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2021.

ومن جانبه وافق هاني سلامة بشكل مبدئي على العودة للموسم الرمضاني بعد غيابه عام، بالمسلسل الذي سيقدم من خلاله رؤية مختلفة تمامًا عن الفيلم وبزاوية جديدة، بعد مسلسله الأخير "قمر هادي" الذي شارمه فيه كلا من، داليا مصطفى، وحمزة العيلي، ورشدي الشامي، ويسرا اللوزي، وهادي الجيار ومحسن علم الدين، وآخرين.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 4 سنوات.. منى زكي تعود للسينما بفيلم ”الصندوق الأسود”

يشار إلى أن الفيلم الجديد يعيد الفنان هاني سلامة للسينما بعد غياب استمر لمدة تسعة سنوات كاملة، منذ أن قدم آخر أفلامه بعنوان "واحد صحيح" عام 2011، وكان من تأليف تامرحبيب، وإخراج هادي الباجوري، وشاركه في بطولته وقتها رانيا يوسف وياسمين رئيس وبسمة وآخرين.

يشارك هاني سلامة في بطولة فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح" مجموعة من النجوم وهم عمرو عبد الجليل​، وياسمين رئيس​، وبيومي فؤاد، و​​غادة عادل​، وآخرين.