الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:44 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قناة الزمالك تفتح النار على رئيس اللجنة الأولمبية: مجنس رياضيا ومتهرب من الجيش

هشام حطب
هشام حطب

أكد خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك أن هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية متهرب من الجيش، ولم يؤدي الخدمة العسكرية.

وقال الغندور في تصريحاته ببرنامج "زملكاوي" عبر قناة نادي "الزمالك" :" هشام حطب من مواليد 1957، يحمل الجنسية المصرية، وهو يعمل حاليًا رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، كان يقيم في الكويت منذ عام 1959 حتى عام 1991، عاد إلى مصر وهو عنده 34 سنة، بعد تخطيه سن التجنيد بأربع سنوات".

وأضاف:" حصل على شهادة العلوم الكيميائية، كان مجنسًا رياضيًا، شارك باسم الكويت في الفروسية، وحصل على العديد من البطولات باسم منتخب الكويت".

اقرأ أيضًا: بيتسو موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة إنبي

وتابع:" إللي بيحصل بعد سن 30 سنة لأي حد مدخلش الجيش بيبقى اسمه متهرب من الجيش، والدستور المصري، واللوائح والقوانين بتجبر من يتوجه للعمل العام أن يكون أدى الخدمة العسكرية".

واختتم:" هل يصح طوال تاريخ الأولمبياد المصرية، كل من يترأس اللجنة الأولمبية يكون أدى الخدمة العسكرية ويجي واحد يضع لائحة بأنه لا يهم أن يكون رئيس اللجنة الأولمبية قد أدى الخدمة العسكرية؟".

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا بمعاقبة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بالإيقاف لأربعة سنوات وتغريمه 100 الف جنيه.