الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج يعاني أصحابها من ضائقة صحية خلال أيام.. «شوف نفسك منها»

برج الأسد
برج الأسد

يعاني الكثيرون من الأشخاص خلال تلك الفترة من وعكة صحية كبيرة، وعليهم الحذر على صحتهم، حتى لا يدخلون في مشكلات كثيرة؛ فإذا كنت ممن يهتم بعلم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز أبراج ستعاني من مشكلات صحيه، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الحوت

مولود برج الحوت من الأبراج التي ستعاني كثيرا خلال تلك الفترة، نتيجة تراجع الحاكم زحل، من بيت الحوت، ويتعرض خلال ذلك لوعكة صحيه كبيرة، فعليه الحذر على صحته منعا لحدوث أي ضرر كبير عليه.

برج الجوزاء

يتأثر مولود برج الجوزاء صحيا بالسلب، ويرجع ذلك نتيجة لتراجع الحاكم عطارد ما يجعله عرضة للمشكلات صحية طوال هذه الفترة من شهر مايو.

برج الحمل

مولود برج الحمل لدية ضائقة صحيه كبيرة خلال شهر مايو، ويرجع ذلك لتواجد عطارد متراجع، ويؤثر بالسلب عليهم، ويجعلهم معرضين للازمات صحية كثيرة.

برج الميزان

يتعرض مولود الميزان خلال شهر مايو لوعكة صحيه، نتيجة تراجع الحاكم عطارد ويدخل مواليد الميزان في تخبطات ومشكلات صحية كثيرة طوال هذه الفترة.

برج السرطان

يعاني أصحاب برج السرطان من مشكلات صحية كبيرة خلال تلك الفترة ومتاعب في النوم وقلة تركيز طوال هذه الفترة.

برج الأسد

مولود برج الأسد من الأبراج التي ستعاني خلال تلك الفترة من ضائقة صحيه كبيرة، لذا عليهم الحذر والتركيز على صحتهم والاهتمام بها.

اقرأ ايضًا: أبراج عندها استعداد تصرف كل راتبها في يوم واحد.. هل أنت منهم؟

موضوعات متعلقة