الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج هتحصل على أموال كثيرة خلال هذه الفترة من مايو.. بشرى خير لهم

برج الحمل
برج الحمل

هناك أشخاص لديهم تحسن كبير خلال تلك الفترة من شهر مايو، بعد معاناه كبيرة على صعيد المال، فإذا كنت ممن يهتم بعلم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرزها وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الحمل

مواليد برج الحمل لديهم تحسنات في صعيد المال والوضع المهني بشكل قوي، خلال هذه الفترة من شهر مايو، ويرجع ذلك إلى أن مولود برج الحمل يكوم مدعوم بتواجد المشتري في مداره.

برج الثور

يبدء أصحاب برج الثور بعمل جديد ولديهم طموحات في مجال المال والأعمال تتاح لهم فرصه، ويكون ذلك مدعوم بتواجد المشتري في البيت الثاني عشر للثور

برج الميزان

مولود برج الميزان سيجني ثمار تعبه المهني خلال تلك الفترة من مايو، ولديه تحسنات كبيرة على الصعيد المهني، وأموال كثيرة قادمة.

برج القوس

مولود برج القوس لديه تحسنات مادية كبيرة خلال تلك الفترة، مع وجود اوضاع ايجابية، وفرص ذهبية يجب استغلها، وذلك على العديد من الجوانب منها العاطفي والمادي.

برج الدلو

مولود برج الدلو سيتمتع هذه الفترة بفرصة عمل جديدة وسيجني الأموال، بعد ضغوطات مادية كبيرة كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.

برج الحوت

مولود الحوت لديه تحسن كبير على جانب الأموال خلال تلك الفترة، وذلك بعد عناء كبير كان يعيشه خلال الفترة الماضية، ويكون ذلك مدعوم بتواجد المشتري في البيت الثاني عشر للحوت.